تمكنت عناصر فرقة الشرطة العامة بأمن دائرة حاسي ماماش في خرجة ميدانية مشتركة رفقة مصالح مديرية التجارة بمستغانم. من ضبط كمية معتبرة من السلع الخاصة بتزيين الحلويات و معدات التوظيب و التغليف. وكمية معتبرة من العجائن بمختلف الأنواع تمتلث في 84 كلغ من عجائن السباقيتي. و 245 كلغ من عجائن السباقيتي مغلفة بالسكر مجهولة المصدر و التي تم إتلافها.

ويأتي هذا  في إطار مكافحة الجريمة الاقتصادية خاصة منها حماية المستهلك وقمع الغش. وكذا المحافظة على صحة وسلامة المواطنين من الأمراض و الأوبئة المتنقلة عن طريق مختلف المواد الإستهلاكية .

و على إثر عملية مراقبة لبعض المحلات التجارية الخاصة بنشاط بيع المواد الغذائية. و على إثر معلومات وردت إلى المصلحة تفيذ وجود ورشة لتصنيع و تخزين المواد الغذائية على مستوى دائرة حاسي ماماش.

كما تم حجز السلع التي كانت داخل مخزن الورشة و المتمثلة في 1027 صندوق من حلويات التزيين، يحتوي كل صندوق على 30 وحدة. 418 وحدة من الشوكولاطة، 842 كلغ من حبات الشوكولاطة، 100 صندوق من حلوة تزيين الحلويات يحتوي كل صندوق على 30 وحدة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو بانجو في الأقصر

ألقت مباحث الأقصر القبض على عنصر إجرامي شقي بدائرة القرنة وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط العنصر الإجرامي «م.م.أ» 24 عاما، دون عمل ومقيم المريس بدائرة مركز القرنة،  والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القرنة من ضبط العنصر الإجرامي وبحوزته، فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقه من ذات النوع، كمية من البانجو وزنت 2 كجم، وكمية من الشابو وزنت ربع كيلو أي 250 جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بهدف الاتجار بها، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطه الإجرامي، الهاتف المحمول وسيلة الاتصال مع عملائه، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو بانجو في الأقصر
  • السجن المؤبد لعامل لحيازته كمية من مخدر الأيس في الإسكندرية
  • السوريون عرفوا الحميات الغذائية الصحية الحديثة قبل 4000 سنة
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • عبوات مجهولة المصدر.. تحذير رسمي بشأن أحد أدوية التصلب المتعدد
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج