بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق، المزيد من الأمن والاستقرار.

أخبار متعلقة "التنسيق السعودي القطري".. اللجنتان السياسية والتنفيذية تناقشان سبل التعاون"الحج والعمرة" توضح شروط تراخيص خدمة حجاج الخارجتهنئة ولي العهد

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق، المزيد من الأمن والاستقرار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض مجلس القيادة الرئاسي بذكرى 26 سبتمبر الجمهوریة الیمنیة رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن محافظ مارب، سلطان العرادة، الأحزاب اليمنية إلى توحيد موقفها السياسي والخطاب الإعلامي بما يسهم في تعزيز الاصطفاف الوطني والتغلب على كافة التحديات.

وشدّد العرادة خلال لقائه بقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مارب (شرق)، على ضرورة العمل على تعزيز الالتفاف الشعبي حول مبادئ الجمهورية والتمسك بالثوابت الوطنية، وتفعيل العمل المشترك.

كما دعا إلى الاستفادة من دروس الماضي ونبذ الخلافات وتقريب وجهات النظر، والابتعاد عن المناكفات السياسية والمهاترات الإعلامية، ووضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح والاعتبارات.

وحيّا عضو مجلس القيادة روح الأخوة والتوافق والتضحية بين الأحزاب السياسية بالمحافظة، والتفافهم حول المبادئ والمكتسبات الوطنية المتمثلة بالثورة والجمهورية ووقوفهم للدفاع عنها إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية.

من جانبهم، أكّد قادة فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مارب وقوفهم إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والسلطة المحلية في المحافظة؛ مجدّدين التأكيد على التمسك بوحدة الصف الوطني.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رؤساء الصومال ورواندا وبوروندي وحاكم عام كندا
  • القيادة تهنئ موستين بأدائها اليمين الدستورية حاكمًا عامًا لكومنولث أستراليا
  • القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنئ رئيس موريتانيا بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا
  • القيادة تهنئ رئيس الصومال بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيسَي الصومال ورواندا بذكرى استقلال بلادهما
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • القيادة تهنئ رئيس الكونغو الديمقراطية بذكرى استقلال بلاده