اكد المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط، أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وافقت على بدء الدراسة بالصفوف الأولى للمراحل KG1 والأول الابتدائي والأول الإعدادي والأول الثانوي بالمدارس ذات الفترتين يوم السبت الموافق 30سبتمبر2023، على أن تنتظم الدراسة بجميع الصفوف الدراسية بالمدارس يوم الأحد الموافق 1/10،2023.

وبدء الدراسة بالصفوف الأولى للمراحل KG1  والأول الابتدائي والأول الإعدادي والأول الثانوي بالمدارس ذات الفترة الواحدة يوم الأحد الموافق 1/10/2023، على أن تنتظم الدراسة بجميع الصفوف الدراسية بالمدارس يوم الاثنين الموافق 2/10/2023.

وأوضح عبد الرؤوف، أنه جاء ذلك وفقا للكتاب الدوري رقم 26 الصادر من  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتاريخ 20/9/2023 في إطار الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد في ضوء حرص الوزارة علي سلامة أبنائنا الطلاب والعمل علي تهنئة المناخ الآمن

وفي هذا الصدد أهدى وكيل تعليم دميـاط، أطيب الأمنيات للدكتورة منال عوض محافظ دمياط بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2023/2024 م، معربًا عن شكره وتقديره لما تبذله من جهد بناء وملموس للإرتقاء بالتعليم بمحافظة دمياط متمنيا لسيادتها دوام التوفيق والمزيد من النجاحات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط التعليم محافظ دمياط وكيل تعليم دمياط انطلاق العام الدراسي الجديد تطبيق الاجراءات الصفوف الأولى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة في الشرقية

تابع الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، انتظام سير امتحانات طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة في مادتي الكيمياء والجغرافيا، بحضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وأعضاء الغرفة.

وزير التعليم يتابع الامتحانات عبر «فيديو كونفرانس»

واطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من محافظ الشرقية على انتظام سير الإمتحانات ووصول أوراق الأسئلة إلى كافة اللجان الامتحانية، وعددها 192 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بنطاق دائرة المحافظة وتوزيعها علي الطلاب في الموعد المقرر، وكذلك توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين والمشاركين في العملية الإمتحانية.

التعامل الفوري مع أي شكوى وسرعة حلها

وأكد محافظ الشرقية، أن المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم تتابع على مدار اليوم سير امتحانات الثانوية العامة بجميع اللجان، للتعامل الفوري مع أي شكوى وسرعة حلها والعمل على توفير سُبل الراحة للطلاب.

وبعث محافظ الشرقية رسالة طمأنة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب، بما يضمن إنتظام سير عملية الإمتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الملائم لهم أثناء تأدية الامتحان.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة في الشرقية
  • على مساحة 10 أفدنة.. البيئة تعلن التسليم الأولي للمدفن الصحي بأبو جريدة في دمياط
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة القاهرة
  • الأولي عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • جامعة الأقصى في غزة تصدر بياناً بشأن استئناف الدراسة
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد