كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن اقتراب النجم الدولي المصري أحمد حجازي من العودة للمشاركة في المباريات مع فريق الاتحاد السعودي بعد اقتراب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في نهاية الموسم الماضي.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الخلود .. رومارينهو يقود الهجوم موعد مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس الملك والقناة الناقلة والمعلق

وأكدت الأنباء أن أحمد حجازي سيكون جاهزًا للمشاركة في مباريات الاتحاد ببطولة كأس العالم للأندية وأن فرصة مشاركته مرتفعة بعد دخوله المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

ويستعد الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، حيث يشارك فريق النمور في البطولة بصفته بطلا للدوري السعودي النسخة الماضية وممثلا للبلد المستضيف.

موعد مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس الملك:

ويستعد فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو لخوض مواجهة مصيرية ضد الخلود، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد الخلود في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد نادي الحزم، وستذاع عبر قناةSSC1 HD  بصوت المعلق الرياضي محمد حسين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حجازي الاتحاد الاتحاد السعودي الرباط الصليبي كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بيت الشعر العربي يحتفي بتسعينية حجازي


كتب- محمد شاكر:
يحتفي بيت الشعر العربي، بالشاعر الكبير أحمد عبد المعطي حجازي بندوة شعرية كبرى بعنوان (على مشارف التسعين.. احتفاء بتسعينية الشاعر الكبير أحمد عبد المعطي حجازي)، وذلك في السابعة مساء اليوم الأحد.

يقدم الندوة الشاعر أحمد عنتر مصطفى، ويشارك فيها الفنان محمود حميدة بقراءة مختارات شعرية من أشعار حجازي.

كما يناقش عددا من الكتاب والنقاد تجربة حجازي الشعرية، وهم: الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، والدكتور أحمد مجاهد رئيس قسم النقد بآداب عين شمس والكاتبة الدكتورة فاطمة الصعيدي أستاذ الأدب بجامعة حلوان، والدكتور الشاعر يوسف نوفل أستاذ النقد الأدبي الحديث بكلية البنات جامعة عين شمس، والدكتور الناقد رضا عطية والشاعر إيهاب البشبيشي.

تقام الأمسية في مقر بيت الشعر العربي بمركز إبداع الست وسيلة خلف الجامع الأزهر التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش.

مقالات مشابهة

  • الخلود يسعى للتعاقد مع عبدالرحمن العبود
  • بيراميدز يضرب الاتحاد برباعية ويعزز موقفه في صدارة الدوري
  • بيراميدز يحتفل بهدف فخري لاكاي بصورة أحمد رفعت
  • بيراميدز يظهر بقميص أحمد رفعت في لقاء الاتحاد
  • «اليونايتد» يعثر على «المهاجم المطلوب»!
  • لاعبي فاركو يظهرون بقميص يحمل صورة أحمد رفعت قبل مواجهة الداخلية
  • تشكيل الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز.. عودة مابولولو
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • اليوم.. بيت الشعر العربي يحتفي بتسعينية حجازي
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم