عرض مساء أمس الحلقة الثانية من مسلسل "ألفريدو"، التي دارت أحداها حول عودة أحمد فهمي من إيطاليا بعدما علم بمرض عمته “سوسو” إلهام شاهين، وأثناء دخوله الشقة يجد مساعدتها ترفع صوتها عليها وتقوم بتوبيخها، فقام بتطردها على الفور.

 

وقام “فريد” أحمد فهمي خلال الحلقة الثانية من مسلسل “ألفريدو” بتحضير الفطار لعمته الهام شاهين ثم جلسا في الشرفة ليتناولا الفطار معًا، وظهرت "سارة" ندى موسى التي تجسد دور  طبيبة أطفال وهي تكشف على أحد الأطفال داخل عيادتها لتجد فريد قد أرسل إليها طلب صداقة على تطبيق فيسبوك ثم يحدثها ويخبرها بعودته إلى مصر، ويتصل بها بناء على طلب منها ويتحدثان عن أمور حياتهما الشخصية ثم طلب مقابلتها.

 


وعند عودة فريد للمنزل يجد سلمى زوجة  أخيه وهي تأخذ ثريا "إلهام شاهين " خارج المنزل ليدخل الشقة ويجد شقيقه يوقع عقد بيع الشقة ويتشاجر معه ويقوم بطرده هو وزوجته ليجلس مع ثريا وتظل تبكي ويحاول تهدأتها.

 

الذهاب للطبيب

 

يأخذ فريد ثريا لطبيب صديقه يدعى شادي "أحمد فريد"، ويتحدث معاها سائلًا إياها عن اليوم وبعض الاختبارات للذاكرة، ثم تخبره بإنها تريد الذهاب للحمام، ويخبره شادي بإنه وجد لها ممرضة تجلس معها متخصصة في مرض الزهايمر، ثم تعود ثريا إليهما ويعودان للمنزل.

 


تفاصيل المسلسل
 


يتناول مسلسل "55 مشكلة حب"، مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

ما هي تفاصيل شخصية إلهام شاهين وأحمد فهمي في حكاية “ألفريدو”؟ 
 

وتمر الفنانة إلهام شاهين خلال الأحداث بمشاكل عديدة، حيث تقع في خلاف مع صاحب البناية التي تقيم فيها، أما أحمد فهمي فيظهر بدور فريد، الذي درس الطب لكنه يقرر أن يعمل شيف.


ما هى مواعيد عرض مسلسل "ألفريدو " ؟
 

العرض الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

نجوم مسلسل حكاية ألفريدو
 


يشارك في بطولة حكاية ألفريدو، كل من الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألفريدو 2 أحمد فهمي و الفريدو مسلسل ألفريدو إلهام شاهین أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • لم يحلق شعره بسبب الاحتلال البريطاني.. حكاية جد سهير الباروني صديق «المختار»
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»