مودية ( عدن الغد) احمد السقاف

استقبل الامين العام بالمجلس المحلي الاستاذ عبدالناصر العزي مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صالح الثرم خلال زيارته التفقدية لسير عمل مكتب الصحة بالمديرية وكذا عمل مستشفى مودية .
 حيث كان في استقبال الدكتور الثرم الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية ومدير مكتب الصحة ومدراء الاقسام بمكتب الصحة والسكان مودية ،حيث تفقد الدكتور الثرم عمل مكتب الصحة وشدد على التفاعل المستمر لاظهار المكتب على اتم الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية على اكمل وجه لمواطنيين المديرية  والعمل على رفع جاهزية المكتب من خلال الاشراف والمشاركة في كل الحملات الطبية والتثقيفية في المديرية من خلال التفاعل مع كل الجهود التي يسعى مكتب الصحة في المحافظة على تطبيقها وتنفيذها في جميع فروع المكتب بالمديريات .


   حيث تطرق الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ عبد الناصر العزي لكافة العقبات والمعانات التي يواجهها مكتب الصحةبالمديرية  وكذا مستشفى مودية التي عصفت به خلال السنوات الاخيرة.
 حيث عرج الثرم والعزي بزيارة لمستشفى مودية وتفقد كافة الاقسام بمعية المشرفيين الصحيين والاداريين بمكتب الصحة والمستشفى ،وددعى الثرم الى التكاتف والتعاون من الجميع كلا بمهامه وتخصصه وصلته بالعملية الصحية بالمديرية من خلال التكاتف ومساندة الادارة الجديدة لكلا من مكتب الصحة وكذا إدارة مستشفى مودية .

كم رفع الامين العام العزي الاحتياجات من الكادر الطبي المؤهل وخصوصا في الاطباء الجراحين  ، وطبيبة نساء وولادة ،لتقليل العباء والتكاليف على مواطنيين المديرية من خلال اللجوا الى التنقل لمديريات اخرى او السفر الى العاصمة عدن .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الامین العام مکتب الصحة من خلال

إقرأ أيضاً:

مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً

الوحدة نيوز/ دّشن مكتب هيئة الزكاة بمحافظة الضالع ،اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ١١٦ عريساً وعروساً بتكلفة 46 مليوناً و٤٠٠ ألف ريال تحت شعار “معاً لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أشاد القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، بمبادرة هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي الرابع لتحصين الشباب وتجسيد قيم التراحم والتكافل الاجتماعي.. مؤكداً أن هذه اللفتة الإنسانية تسهم في الحد من مخاطر الحرب الناعمة.

ونوه بدور مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وإخراج الزكاة للمستحقين، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جهته أكد مدير مكتب الهيئة بالمحافظة، أحمد سيف الضحياني، أهمية أن ينال الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز التكافل المجتمعي .. مستعرضاً خطط المكتب والمشاريع المستقبلية لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الاجتماعية.

حضر التدشين قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية ومديرو فروع الزكاة بالمديريات.

مقالات مشابهة

  • غدا.. قافلة طبية مجانية فى يوسف الصديق بالفيوم
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بذمار يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروس
  • في أول يوم عمل.. محافظ الفيوم: الصحة والتعليم على رأس أولوياتنا
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية