بوابة الوفد:
2024-10-06@18:35:22 GMT

سيتي كلوب يستضيف مبادرة "مصر بلا غرقي"

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

استضاف سيتي كلوب العبور ندوة بعنوان "مصر بلا غرقى" بحضور الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب والكابتن طارق لبيب المدير الفني للسباحة بسيتي كلوب وأعضاء الجهاز الفني والعقيد أحمد أبو بكر مدير سيتي كلوب العبور.

يأتي ذلك تفعيلا لبروتوكول التعاون بين مجموعة أندية سيتي كلوب و الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، برئاسة المهندس سامح الشاذلي.

 


و تسعى مجموعة أندية سيتى كلوب بالتعاون مع اتحاد الغوص و الإنقاذ ، لتنظيم البطولات و المسابقات  بفروع أندية سيتى كلوب المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ما يُسهم  في نشر هذا النوع من الرياضات البدنية و انتقاء الموهوبين فيها وفق معايير الاتحاد الدولي للعبة و توفير دورات تدريبية لمنح رخص التدريب والانقاذ للعاملين بمجال الغوص والإنقاذ.

 

مشاركة مكثفة من اتحاد الغوص والانقاذ في الندوة


شارك في الندوة التي أقيمت بسيتى كلوب العبور من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، اللواء محمد أمين نائب رئيس الاتحاد والدكتور محمد ربيع المنسق العام للجنة الإنقاذ والدكتور حازم الروبي منسق عام مبادرة مصر بلا غرقى ، وكل من فارس محمد ومحسن محمد المدربان الدوليان.

محاضرة لمنقذي حمامات السباحة


شهدت الندوة محاضرة نظرية لمنقذي حمامات سباحة سيتي كلوب عن الطرق الحديثة في الانقاذ بالإضافة إلى بيان عملي لأحدث طرق الإنقاذ المعتمدة ، علاوة على محاضرة لسباحي الزعانف و مدربيهم عن أحدث طرق و برامج التدريب وطرق الاستشفاء والتغذية.
شارك في فاعليات الندوة محمد مسعد ومحمود رضا عضوا الجهاز الفني لسباحة سيتي كلوب و مديرو حمامات السباحة ومشرفي الإنقاذ و المنفذين بفروع سيتي كلوب في طنطا وكفر الشيخ وبنها وشبين الكوم والعبور.

 

أيمن صلاح يكرم المشاركين 


وفي نهاية الندوة حرص الكابتن أيمن صلاح واللواء محمد أمين على تكريم المشاركين بها، وتبادل الدروع التذكارية ، وأكد الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجموعة سيتي كلوب على أن التعاون بين المجموعة والاتحاد سيتضمن عددًا من الأحداث المهمة ستقام مستقبلًا في إطار حرص سيتي كلوب على سلامة أبنائه الممارسين للرياضة وتدعيمهم وتثقيفهم وصولًا إلى بناء متكامل بما يجب أن يكون عليه رياضيو البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، عن امكانية تولية القيادة الفنية لمنتخبي ألمانيا او إنجلترا في الفترة القادمة، خاصة بعد رحيله عن الريدز الموسم الماضي.


وقرر كلوب الابتعاد عن التدريب وإنهاء رحلته مع ليفربول الموسم الماضي من أجل الحصول على راحة، ليرتبط اسم المدرب الألماني طوال الفترة الماضية التي غادر فيها ملعب "أنفيلد" بوجهات مختلفة مثل الإشراف على منتخبي ألمانيا وإنجلترا ونادي بوروسيا دورتموند.

واقترح رودي فولر المدير الرياضي للاتحاد الألماني، تولي كلوب مهمة تدريب منتخب ألمانيا على وجه التحديد خلفا ليوليان ناغلسمان بعد بطولة كأس العالم 2026.

 

وخلال حصوله على وسام الاستحقاق من جمهورية ألمانيا الاتحادية في قصر بلفيو، قال مدرب الريدز السابق عن هذه الإمكانية: "لا أرغب في الحديث عن كرة القدم اليوم لأنه ليس هناك ما أقوله، رودي فولر رجل لطيف للغاية وتم وضعه في موقف اضطر فيه للحديث عن هذا الأمر".

وعن منتخب إنجلترا: "ستكون أكبر خسارة ماء وجه في تاريخ كرة قدم إذا قمت بهذا الاستثناء في الوقت الحالي".

كما ارتبط اسم كلوب البالغ 57 عاما، مؤخرا بخوض تجربة جديدة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في حالة رحيل سيموني إنزاغي عن الفريق لخلافة إريك تين هاغ في مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة 12 (محمد صلاح الدلو)
  • فنان العرب ”محمد عبده” يستضيف فنان شهير بمنزله ويطعمه العسل بيده ”فيديو”
  • نقيب المهندسين بالإسكندرية.. نقف بجانب الدولة للحفاظ علي مكتسبات السنوات الأخيرة
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • «صوتك مسموع» تستجيب لشكاوى المواطنين في محافظتي الجيزة ودمياط
  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • ندوة لـ”تريندز” والمركز الإقليمي  – اليونسكو تشدد على أهمية تمكين المعلم
  • ندوة لـ”تريندز” والمركز الإقليمي لليونسكو تشدد على أهمية تمكين المعلم
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا