احتشد مئات المواطنين أمام مقر مكتب الشهر العقاري بمدينة الشروق، لعمل توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية جديدة.

ونظم حزب مستقبل وطن بمدينة الشروق بقيادة المهندس إبراهيم شفيق أمين الحزب، والدكتور أبو بكر عبد ربه أمين التنظيم ، احتفالية ضخمة لاستقبال المواطنين لعمل التوكيلات، حيث عكف الحزب على تهيئة الجو المناسب للمواطنين وذلك تسهيلا وتوفيرا لكافة سبل الراحة للمواطنين خلال سير عملية التوكيلات.

وأكد المهندس إبراهيم شفيق أمين الحزب بمدينة الشروق، أن الجميع يقف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة ، بما يتماشى مع رؤية الرئيس لبناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف شفيق، أنه منذ بداية عمل التوكيلات ويشهد مكتب التوثيق بالشروق إقبال كثيف من المواطنين على عمل التوكيلات، مضيفا أن المواطنين عبروا عن فرحتهم خلال عمل التوكيلات بحمل الأعلام وترديد الأغاني الوطنية المحفزة والمحمسة للكبار والصغار.

وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات ٧ مقرات للشهر العقاري،  بالاسكندرية، لاستقبال المواطنيين الراغبين في عمل توكيلات لمرشحي انتخابات رئاسة الجمهورية.

جدير بالذكر أن المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن أمس، الجدول الزمنى للانتخابات الرئاس٠ية 2024، حيث يفتح باب تلقى طلبات الترشح لمدة 10 أيام بدءا من يوم 5 أكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر 2023 وذلك بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات، على أن يتم دعوة الناخبين للاقتراع والتصويت فى الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين فى الخارج ويوم 10 ديسمبر للمصريين فى الداخل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي عبدالفتاح السيسي الشهر العقاري مكتب الشهر العقاري الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

محللون: أداء بايدن في أول مناظرة مع ترامب صادم ومؤلم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب محللون سياسيون أمريكيون عن قلقهم من الأداء الضعيف للرئيس الأمريكي جو بايدن، في أول مناظرة مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب، قبل الانتخابات المتقاربة، التي من المقرر أن تُجرى في نوفمبر المقبل.

وفي تصريحات لشبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، التي استضافت المناظرة التي جرت أمس الخميس، انتقد عديد من الخبراء بايدن (81 عاماً)؛ بسبب تصريحاته غير الواضحة وسلوكه المربك، في المواجهة، التي طال انتظارها.

ووصف المعلق السياسي في «سي إن إن»، فان جونز، وهو مستشار خاص للرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، أداء بايدن بأنه «مؤلم»، حسب «وكالة الأنباء الألمانية».

وأضاف: «إنه يبذل قصارى جهده، لكنه كان أمام اختبار الليلة ليستعيد ثقة البلاد وثقة القاعدة، وفشل في القيام بذلك».

وكان جون كينغ، المراسل في الشؤون الوطنية في «سي إن إن» افتتح النقاش، بعد المناظرة، بالقول إن هناك الآن «ذعراً عميقاً وواسعاً وعدوانياً بشكل كبير، في الحزب الديمقراطي» في أعقاب الأداء «البائس» لبايدن.

وأضاف كينغ أنه نتيجة لذلك، «أجرى البعض في الحزب محادثات، بشأن احتمال مطالبة بايدن بالتنحي عن الترشح للانتخابات المقبلة».

مقالات مشابهة

  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • محللون: أداء بايدن في أول مناظرة مع ترامب صادم ومؤلم
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • بالورود والحلوى.. مستقبل وطن بإسنا يستقبل أول رحلة حجاج بالأقصر
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة