شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق في جزء من التقسيمة الفنية، ضمن الاستعدادات لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.


و تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة وكانت  عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.


-موقف فتوح من اللحاق بمباراة أرتا سولار


ويقوم الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له، ومن المقرر أن يتم حسم موقفه من اللقاء بمباراة بطل جيبوتي خلال الأيام المقبلة.


وخاض أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران صباح اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب أمس في مسابقة الدوري، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية.


موعد مباراة الزمالك أمام أرتا سولار في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب

 

أفاد مصدر من داخل نادي الإسماعيلي بأن مران الفريق اليوم قد تم إلغاؤه بسبب الانقسام حول قرار تعيين شوقي غريب مديرا فنيا خلفا للراحل إيهاب جلال.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن شوقي غريب حضر إلى النادي ولم يجد سوى محسن عبد المسيح، عضو مجلس الإدارة، ثم توجه لمتابعة مباراة فريق الإسماعيلي لمواليد 2005 ضد سموحة.

أشرف خضر: علينا الالتفاف حول الإسماعيلي من أجل مصلحة النادي 48 ساعة راحة للاعب الإسماعيلي بعد إصابته

وأضاف المصدر: "بعد انتهاء المباراة، عاد شوقي غريب إلى مقر النادي لتوقيع العقود، لكنه وجد مجلس الإدارة مجتمعا لاعتماد محضر الجلسة السابقة التي تضمنت التصويت على تعيينه".

وخلال الاجتماع، انضم أحمد فهيم، العضو الذي أعادت اللجنة الأولمبية عضويته بعد إلغاء قرار تجميده، إلى جبهة المهندس نصر أبو الحسن التي تعارض تعيين شوقي غريب مديرا فنيا.

نتيجة لذلك، تم إلغاء المران الذي كان من المفترض أن يقوده شوقي غريب بعد توقيع العقود، نظرا لعدم اعتماد قرار تعيينه رسميا حتى الآن.

وأكد المصدر، أن الجلسة انتهت بالاتفاق على الاعتذار للكابتن شوقي غريب وإعفاءه من مهمة القيادة الفنية للفريق، بالإضافة إلى تعيين الكابتن حمد إبراهيم بدلا منه.

مقالات مشابهة

  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية: سوق العمل الأوروبي يعاني نقصا في عمالة البناء والتشييد
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • ضبط 27 ألف لتر بنزين 80 و16 ألف لتر سولار  قبل بيعهم بالسوق السوداء فى أسيوط   
  • التحفظ على 27 ألف و800 لتر بنزين و16 ألف و600 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء بأسيوط
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • أنشيلوتي: الانتقادات الخاصة بمباراة ليل عادلة وسديدة وعلينا أن نتقبلها
  • إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك