RT Arabic:
2024-09-18@05:07:37 GMT

رسميا.. ليفربول يمنح أحد لاعبيه عقدا طويل الأمد

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

رسميا.. ليفربول يمنح أحد لاعبيه عقدا طويل الأمد

أعلن نادي ليفربول رسميا، منح أحد لاعبيه عقدا طويل الأمد.

وقال ليفربول، في بيان عبر موقعه الرسمي: "اتفق الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس، على تمديد إقامته مع النادي الذي انضم إليه من أولمبياكوس في أغسطس2020".

ولم يحدد الريدز في بيانه مدة عقد تسيميكاس الجديد.

Official, confirmed. Kostas Tsimikas has just signed new long term deal valid until June 2027 ???????? #LFC

“I feel very glad to be here to extend my contract.

I feel like all the sacrifices I did and other things, the work I put in, that everything pays off”. pic.twitter.com/GTCEOT3Lfm

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 25, 2023 إقرأ المزيد محمد صلاح يصبح "مقررا دراسيا"

من جانبه قال تسيميكاس، في تصريحات لموقع ليفربول: "أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا وتمديد عقدي، أشعر أن كل التضحيات التي قمت بها، والعمل الذي قمت به، كل شيء يؤتي ثماره".

وأضاف: "لكن هذا يبقيني متحمسا تماما للباقي، كما قلت في العديد من المقابلات، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء ليحققها، وأردت أن أكون جزءا منه منذ الدقيقة الأولى".

وتابع: "المزيد من النجاح والمزيد من العمل والمزيد من الجوائز، بالنسبة لي، أهم شيء هو الفوز بالألقاب، والالتزام في كل موقف، وأن أكون جزءا من كل هذا".

واختتم: "أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانات كبيرة جدا للفوز بالمزيد من الألقاب، وسنسعى لتحقيق ذلك، أعتقد أن الجميع جاهز بنسبة 100%، ويركز على المباريات المقبلة، والجميع مستعد لتحقيق أشياء كبيرة في المستقبل".

يذكر أن تسيميكاس البالغ27 عاما شارك مع ليفربول في 63 مباراة، عبر جميع المسابقات، ونجح في تقديم 12 تمريرة حاسمة.

المصدر:"وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ليفربول

إقرأ أيضاً:

الكابينيت يضع "إعادة سكان الشمال" ضمن الأهداف الرسمية وهوكشتاين يحذر من حرب طويلة الأمد مع لبنان

عقد مجلس الأمن الإسرائيلي اجتماعه الليلة الماضية في تل أبيب لمناقشة تصعيد المواجهات مع حزب الله وشن عملية عسكرية. وقد أسفر الاجتماع عن تحديد أهداف الحرب، حيث أعلن مكتب رئيس الوزراء أن "عودة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان" ستكون ضمن الأولويات بشكل رسمي.

اعلان

لا تزال إسرائيل تدرس بجدية توسيع عملياتها العسكرية ضد حزب الله، مع الأخذ في الاعتبار التداعيات المختلفة لهذا التوسع والتوقيت الملائم له، وسط ضغوطات سياسية. وقبل صدور قرار الكابينيت، أشار مسؤول أمني إسرائيلي لوسائل الإعلام الإسرائيلية إلى أن "الجيش لا يرغب في تكرار سيناريو غزة، حيث غابت الأهداف الواضحة للحرب، لذلك، تم وضع مجموعة من الأهداف الواضحة والقابلة للقياس وسنعمل عليها".

نار مشتعلة في منطقة قرب كيبوتس سنير، شمالي إسرائيل، بعد هجوم من لبنانLeo Correa/AP

وبحسب مصادر لوكالة "أسوشيتد برس"، أوضح المبعوث الأمريكي لدى واشنطن، عاموس هوكشتاين، لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ومسؤولين إسرائيليين آخرين أن تصعيد الصراع مع حزب الله على الحدود الإسرائيلية اللبنانية لن يساهم في تحقيق الهدف المتمثل في إعادة الإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم إلى منازلهم.

Related3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنانالحرب في يومها الـ 344: قصف لا يتوقف على غزة ونتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية في الشمال عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يغلقون جسرا بتل أبيب ويتهمون نتنياهو وزوجته بممارسة الإرهاب النفسي

وأفادت المصادر أن هوكشتاين شدد خلال محادثاته مع نتنياهو يوم الاثنين على أن الزعيم الإسرائيلي "يخاطر بإشعال صراع إقليمي واسع وطويل الأمد إذا قرر المضي قدماً في حرب شاملة في لبنان".

مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن عن نتائج اجتماع الكابينيت وجعل "عودة الشمال إلى منازلهم" ضمن الأهداف المحدثة

كما أكد هوكشتاين للمسؤولين الإسرائيليين أن إدارة بايدن لا تزال ملتزمة بالبحث عن حل دبلوماسي للتوترات على الحدود الشمالية لإسرائيل، سواء بالتزامن مع اتفاق حول غزة أو بشكل مستقل.

وفي رده على هوكشتاين، قال نتنياهو وفقًا للمصدر إن "إعادة سكاننا إلى منازلهم لن تكون ممكنة دون تغيير جذري في الوضع الأمني في الشمال"، معربًا عن "تقدير إسرائيل للدعم الأمريكي"، ولكنه أضاف أن إسرائيل "ستفعل ما هو ضروري لضمان أمنها وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية صفعه بكرسي على رأسه.. شاهد ماذا حدث مع أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان بسكويت محشو بالمخدرات للجنود: الجيش الإسرائيلي يفتح تحقيقاً في الواقعة واشنطن إسرائيل لبنان بنيامين نتنياهو حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next الأمم المتحدة تحذر: لائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البالغين قد تنتهك حقوق ذوي الإعاقة يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next صفعه بكرسي على رأسه.. شاهد ماذا حدث مع أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو يعرض الآن Next إسرائيل تستعد لعملية عسكرية موسعة على جبهة لبنان وترجيحات بإقالة غالانت وتعيين جدعون ساعر خلفا له اعلانالاكثر قراءة ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالاتحاد الأوروبيإسرائيلأوروباحزب اللهأزمة المهاجرينقصفرجل إطفاءدونالد ترامبحرائقرومانياروسياالبرازيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • العلاج الجيني يمنح رؤية أوضح للمرضى الذين فقدوا جزءا من بصرهم
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • رئيسة الفريق الأممي للتحقيق في جرائم داعش تعلن انتهاء العمل رسميا في العراق
  • نزهة الغولف الخاصة بترامب.. مصدر قلق طويل الأمد لدى الخدمة السرية
  • الكابينيت يضع "إعادة سكان الشمال" ضمن الأهداف الرسمية وهوكشتاين يحذر من حرب طويلة الأمد مع لبنان
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • هيدي كرم: أتجاهل التعليقات السلبية وممكن أكون جريئة لبعض الناس
  • التنافس التركي الإيراني: صراع طويل الأمد على النفوذ في العراق
  • الزمالك يمنح لاعبيه فرصة للتجول في العاصمة الكينية نيروبي
  • «صحة الشيوخ»: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تمثل جزءا أساسيا من رؤية 2030