شهدت مكاتب الشهر العقاري، اليوم الثلاثاء، في محافظة بني سويف ، والتي تم تخصيصها لاستقبال وتحرير التوكيلات، لاستخراج تأييد ترشيح للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة وخوض الانتخابات المقبلة 2024.

 وشهدت المكاتب إقبالا كبيرا  وزحاما منذ الساعات الأولي من فتح باب أبواب مكاتب التوثيق  من جانب المواطنين لتحرير التوكيلات.

 

 .

محافظ بني سويف يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية


وتوافدت أعداد كبيرة من المواطنين على مكاتب التوثيق لتحرير الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الثلاثاء، وذلك لتقديمها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك ضمن أوراق الترشح للانتخابات المقبلة، إذ إنها تعد شرطًا رئيسيًا حتى يتمكن مرشحو الانتخابات الرئاسية من خوض الانتخابات المزمع عقدها في ديسمبر المقبل.

 

وكانت مصلحة الشهر العقاري في بني سويف ، أعلنت تخصيص 5 مقار لاستقبال المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات لمرشحي الرئاسة، وهي مكتب توثيق الضواحي بمدينة بني سويف ومكتب توثيق ببا ومكتب توثيق الفشن ومكتب توثيق ناصر ومكتب توثيق سمسطا .
 

تزاحم المواطنين ببني سويف علي الشهر العقاري تزاحم المواطنين ببني سويف علي الشهر العقاري تزاحم المواطنين ببني سويف علي الشهر العقاري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ببنى سويف بني سويف محافظ بني سويف محافظة بني سويف مدينة بني سويف الشهر العقاری ببنی سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إفتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية، التابعة لمركز ومدينة بني سويف، بعد إحلاله وتجديده، وأدى الأهالي صلاة الجمعة بالمسجد، في حضور النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، وهاني الجويلي، رئيس مركز ومدينة بني سويف.

 

حيث أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة بني سويف، لإفتتاح المسجد، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًان تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية" وضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

 

وقد أدى رئيس مركز بني سويف، ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع الهام.

 

وأشار، إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • الثلاثاء.. مجلس الشيوخ يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري وصناديق الملكية الخاصة
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • تعرف على جهود محلية الواسطى ببني سويف في استجابتها لشكوى الأهالي
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة