اعتذر الدكتور عبد الله جورج المرشح عن انتخابات الزمالك القادمة سباق الانتخابات بهدف دعم  والتأييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب.

اقرأ أيضًأ.. 

أحمد فتوح يشارك في مران الزمالك استعدادا لأرتا سولار الجيبوتي عودة رباعي الزمالك للتدريبات الجماعية بيان عبد الله جورج 

نشر عبد الله جورج بيان صحفي عبر صفحتة الشخصية يفيد باعتذارة عن استكمال مهمة انتخابات القلعة البيضاء من وحدة الصف  وجاء كالتالي :" الزمالك اولا، السادة أعضاء الجمعية العمومية والجمهور العظيم ،تتويجا لمعركة استمرت تسع سنوات تمت استعادة نادي الزمالك الي ابنائه.

 

 

أضاف :" منذ تم الاعلان عن اجراء الانتخابات حددت هدفًا بعدم عودة اي من المجلس السابق او اتباعه والمحسوبين عليه الي المجلس المنتخب الجديد، والسعي لتكوين جبهه متماسكه من الشرفاء القادرين علي قياده النادي الي عهد جديد".

أكمل في تصريحاته:" وفي سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من مجبي النادي المخلصين من الجمع بين  الكابتن حسين لبيب و الكابتن احمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدا المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة ".

وأشار عبد الله جورج إلى: " ثم تقدمت باوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمه في اعاده النادي الى الطريق الصحيح ،منذ اعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة او تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع اعلاء المصلحة العامة.

شدد في بيانة  الصحفي :" ولذلك فأنني وبعد دراسه الموقف والتشاور مع عدد من القامات و محبي النادي. ورغم ان المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسه الانتخابيه والفوز بمقعد مجلس الاداره".

أرداف :" الا ان الرأي ومن موقف القوه استقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الايثار وتوحيد الصف لأعلاء مصلحه النادي وجعل شعار الزمالك اولا حقيقه واقعه".

تابع :" لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم  و التاييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشه ودراسه افكارها وخطط عملها  بحسبانها الاولى والاجدر لقياده النادي في هذه المرحله الفارقه من تاريخه".

أتم تصريحاتة :" اخيرا...انني اذا اسجد لله شكرا لما لمسته من حب ودعم اعضاء الجمعيه العموميه منذ اعلان ترشحي للانتخابات 

فأنني اعاهدهم ان ابقي ما احياني الله في خدمه النادي وجماهيره و اعضائه استمرار لمسيره العائله التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك 

و الله ولي التوفيق،د. عبدالله جورج سعد ،رقم العضوية ١.

 

ومن المقرر ان تعقد انتخابات الزمالك يوم 20 من شهر أكتوبر 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك عبد الله جورج انتخابات الزمالك أخبار الزمالك عبد الله جورج حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد

 قال وزير الداخلية جيرالد دارمانان اليوم الخميس إنه سيجري نشر نحو 30 ألف شرطي في أنحاء فرنسا في وقت متأخر مساء الأحد عقب جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية لضمان عدم حدوث اضطرابات، فيما قال ثلاثة مرشحين إنهم كانوا ضحايا لهجمات خلال حملاتهم الانتخابية.
وستحدد الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي تجرى يوم الأحد ما إذا كان حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف بزعامة مارين لوبان سيفوز بالأغلبية للمرة الأولى ويشكل الحكومة المقبلة في ثاني أكبر اقتصادات منطقة اليورو.
وقال دارمانان إنه سيكون «حذراً للغاية» بشأن الأمن مساء الأحد عندما يتم إعلان نتائج الانتخابات.
وأضاف لقناة فرانس 2 التلفزيونية إن نحو خمسة آلاف من أصل 30 ألف شرطي سينتشرون مساء الأحد سيتمركزون في باريس وضواحيها وسيعملون على «ضمان عدم استغلال اليمين المتطرف واليسار المتطرف للوضع لإحداث فوضى».

 

أخبار ذات صلة كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق» حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو» المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • الانتخابات البلدية وأثرها على المشهد الراهن في ليبيا
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. "أقل من المتوقع"
  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • مرشحون في موقف حرج.. كيف تؤثر حرب غزة على انتخابات بريطانيا؟
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك