اعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أنه تقرر بدء وانتظام الدراسة للصفوف الأولى فقط بجميع المراحل التعليمية يوم الأحد المقبل على أن تنتظم الدراسة بكافة المراحل التعليمية إعتباراَ من اليوم التالى الإثنين 2 أكتوبر المقبل .

يأتي ذلك حرصاً على مستقبل الطلاب والطالبات وانطلاق عام دراسي جديد متميز ومنضبط بمختلف المراحل التعليمية .

محافظ المنوفية يبحث مع رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى تطوير منظومة العمل محافظ المنوفية يصدر توجيهات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية.. تفاصيل


من الجدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد أصدر توجيهات مشددة للتأكد من الجاهزية الكاملة لكافة المدارس والفصول الدراسية وتوافر كافة المرافق الحيوية استعداداً للعام الدراسى الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتظام الدراسة تطوير منظومة العمل محافظ المنوفية مراحل التعليم منظومة العمل المراحل التعلیمیة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والأودية وعدم السباحة فيها، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاستمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة، من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل.
وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار تشمل العاصمة المقدسة والجموم والطائف وميسان وأضم والعرضيات والكامل، وخفيفة إلى متوسطة لتشمل الخرمة وتربة ورنية والمويه والليث والقنفذة وبحرة وخليص.

#الأرصاد: #أمطار غزيرة على العرضيات#اليوم #طقس_السعودية #درجات_الحرارةhttps://t.co/uxXv5SZGQF— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024طقس المملكةوأشارت المديرية إلى أن مناطق الباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على منطقتي نجران والمدينة المنورة.
أخبار متعلقة طقس المملكة.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من معظم المناطقحتى الثلاثاء المقبل.. استمرار الأمطار الرعدية على بعض المناطقطقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران

مقالات مشابهة

  • سؤال في النواب يطالب بسرعة غلق الكيانات التعليمية الوهمية قبل بدء الدراسة
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ 75 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية
  • طلب برلماني بسرعة غلق الكيانات التعليمية الوهمية قبل بدء الدراسة
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل
  • لبنان: الأربعاء عطلة بجميع المؤسسات التعليمية
  • «تعليم القاهرة» تقدم مقترحا لتنظيم دخول الطلاب للمدارس بجميع المراحل
  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • تنظيم يوم تعريفي للكليات في جامعة المنوفية الأهلية.. إليك الجدول 
  • كاتب صحفي: إسرائيل مستمرة في تدمير غزة.. والمنشآت التعليمية خارج الخدمة للعام الثاني