في إحدى حلقات برنامج “متاعب” الكوميدي والذي كانت تقدمه فرقة الأصدقاء المسرحية بقيادة محمد نعيم سعد، كانت الأغنية المشهورة “غنن يا بنات”، حيث أعاد ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي نشر جانب من حلقة “العريس”.

ويظهر في الحلقة التي سجلت وبثت مطلع تسعينات القرن الماضي، الممثل محمد نعيم سعد وهو يؤدي دور العريس، بينما يقوم مصطفى أحمد الخليفة بأداء دور فنان حفل العرس، حيث يغني “غنن يا بنات العديلة لي وقالو السيرة جات العديلة لي”.

وبقدر التفاعل الذي كان في الحفل من الجمهور الحاضر، كان هنالك تفاعل آخر على السوشال ميديا السودانية وذلك بحسب رصد محرر “النيلين”، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع، وعلق المتابعون بمشاعر متباينة، تظهر استعادتهم للذكريات، وهم يعيشون الآن أجواء حرب القوات المسلحة السودانية لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع.

وقارن متابعون آخرون بين الفن الذي كان يقدمه محمد نعيم سعد، وابنته المطربة والممثلة رؤى محمد نعيم.

شاهد الفيديو وتفاعل الجمهور:

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بسخرية واسعة من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد سخر الجمهور من الفنان الشاب عثمان بشة, بعد ظهوره وهو يدندن بأغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك).

ويرى الساخرون من المطرب الشاب أن الأغنية تعتبر أغنية “بنات” ولا يصح أن يغنيه رجل, حيث كتب أحدهم: (رحم الله الفن السوداني) لترد عليه معلقة أخرى: (سوى سوى كدا لما يرحلوك أرقين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة