أبوظبي في 26 سبتمبر / وام / كرم مجلس شرطة أبوظبي الرياضي 6 من شركاء النجاح تقديرا لتعاونهم المستمر والفعال في تحقيق تطلعات وأهداف المجلس ضمن خطة عمله للارتقاء بالأنشطة الرياضية وتحفيز الرياضيين على التميز والريادة محلياً وإقليميا وعالمياً.

وأشاد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي خلال تكريم الشركاء بدعم القيادة الرشيدة واهتمامها المتواصل بتوفير أفضل الإمكانات للارتقاء بمسيرة الأنشطة الرياضية وتحفيز أبناء الوطن على اتخاذ الرياضة أسلوب حياة.

شمل التكريم، مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الإمارات للجوجيتسو، واتحاد الإمارات للسباحة، واتحاد الإمارات للمعاقين، ونادي أبوظبي الرياضي، وادي ادفنشر.

وأكد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، حرص شرطة أبوظبي على الاهتمام بالرياضة، وتعميق مفهومها بين المنتسبين، مشيدا بدور الشركاء وتعاونهم المثمر في جميع الألعاب الرياضية والمساعدة على تطوير الرياضة للقطاع الرياضي الشرطي في مختلف المجالات التدريبية والعلمية والدعم اللوجستي وتنظيم المسابقات والفعاليات الرياضية.

مصطفى بدر الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: أبوظبی الریاضی شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية

تحت شعار "أقفلوا السدة"، دشن نادي سيئون الرياضي، برنامجه التصعيدي للضغط على السلطة المحلية في محافظة حضرموت، بتمكينه من منشآته الرياضية المتمثلة بـ"إستاد سيئون الأولمبي".

وعصر الجمعة، احتشد المئات من أبناء مديرية سيئون ومحبي النادي الرياضي، للمشاركة في مسيرة سلمية ووقفة احتجاجية جرى تنظيمها أمام بوابة "إستاد سيئون الأولمبي" للتأكيد على أحقية نادي سيئون بامتلاك "استاد سيئون" وفقاً للوثائق والمستندات الرسمية.

الفعالية دعت إليها لجنة متابعة تعويضات نادي سيئون الرياضي، ورفعت شعارات طالبت قيادة السلطة المحلية في حضرموت بتمكين النادي من إستاد سيئون الأولمبي وتسليم التعويضات لها.

وجاءت الوقفة كأول الخطوات التصعيدية، وسط تأكيدات من قبل قيادة النادي ولجنة التعويضات بتصعيد الاحتجاجات بالتزامن مع انطلاق دور الـ4 لكأس حضرموت المزمع انطلاقه بعد شهر تقريبا على إستاد سيئون الأولمبي.

وجاء في بيان الوقفة: "نؤكد أن الوقفة في منأى عن الصراعات بين السلطات ومناصبها السابقة كانت أو اللاحقة، ولسنا طرفا مع أي جهة سلطوية أو سياسية ولا نشجب سابقا ولا نزكي لاحقا، صاحبنا هو من يسلمنا منشآت نادينا".

وجددت إدارة النادي التأكيد على أن الوقفة تلتزم سبل التعبير السلمي للمطالبة باستحقاقات نادي سيئون وملكيته لإستاد سيئون الأولمبي طالما وقد تعذر توثيق التعويض للنادي المتمثل في ملعب الشهيد جواس وملحقاته بحسب محاضر التسليم الموقعة من قبل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل الوادي الأستاذ عامر سعيد العامري.

وأكدت الوقفة الاحتجاجية وقوفها مع الكابتن عيسى عوض الصيعري رئيس نادي سيئون الرياضي ،الذي اجتهد كثيرا في المطالبة بمنشآت النادي. مشيرة في بيانها إلى أن رئيس النادي واجه الكثير من الضغوطات في سبيل إثنائه عن هذه القضية؛ إذ تؤكد الوقفة الاحتجاجية ضرورة استعادة منشآت ناديها فإنها تشدد أيضا على الوقوف مع الكابتن الصيعري وتحذر من المساس به كرئيس للنادي من جهة ومن جهة أخرى لأمنه الشخصي وتعتبر الكابتن عيسى خطا أحمر.


مقالات مشابهة

  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • 4 طلاب من جامعة أبوظبي يبتكرون تطبيقاً لتحسين حياة مرضى الزهايمر
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • صبحي يستقبل مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز الاستثمارات الشبابية
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»