استضافت جامعة الملك فيصل احتفالًا خاصًا بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة تحت شعار "نحلم ونحقق"، وشهد الحفل تفاعل الزوار بشكل كبير مع اللوحة المصاحبة التي حملت عنوان "لأننا نحلم ونحقق شاركنا حلمك". وساهمت في جذب انتباه الحضور الذين حرصوا على كتابة أحلامهم في المكان المخصص، المزود ببطاقات تحمل عبارة "أحلم بـ.

.. سأحققه".

لوحة أحلام الشباب والشابات المشاركين - جامعة الملك فيصل

أخبار متعلقة بالرسم على الوجه.. بهجة الأطفال في احتفالات اليوم الوطني 93بالعرضة والشاشات الضخمة.. سفارة المملكة لدى أمريكا تحتفل باليوم الوطنياليوم الوطني.. 3 معارض توثق جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفينطيار وصيدلي ورجل أعمال.. أحلام الشباب

وتنوعت أحلام ورغبات المشاركين بالحفل، فشملت من يريد أن يصبح طيار أو محامٍ أو طبيب. ومن بين الأحلام التي تم تدوينها، قام الشاب محمد بكتابة حلمه بأن يصبح "رجل أعمال". وألقى الشاب بدر النوه بأمله في أن يكون طيارًا ويخدم وطنه ويتمنى تحقيق هذا الحلم.

جانب من الاحتفال - جامعة الملك فيصل جانب من الاحتفال - جامعة الملك فيصل var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

من جانب آخر عبّر الشاب علي عن رغبته في أن يصبح شخصًا ناجحًا ويساهم في رفعة وطنه. وكتب الشاب عبدالله عن حلمه بأن يصبح صيدليًا، فيما أعرب الشاب توفيق عن حلمه بتحقيق إنجاز ينافس السحاب. ولا يقتصر الأمر على الرجال فقط.

جانب من الاحتفال - جامعة الملك فيصل جانب من الاحتفال - جامعة الملك فيصل var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

كما شملت الأحلام الأخرى التي تم تدوينها، حلم الطفلة نور بأن تصبح فارسة، في حين عبرت بيان عن رغبتها بأن تصبح محققة وتمتلك منزلًا. وأعربت الشابة منى عن رغبتها في امتلاك سيارة خاصة ووظيفة ونصف مليون ريال. وكتبت الشابة مريم بأنها تحلم بأن تصبح مديرة علاقات عامة، بينما أعربت الشابة سوسن عن أملها في أن تصبح إعلامية.

أما الشاب حسن فدون حلمه بالفوز بجائزة "أيسف" وخدمة وطنه، وأعرب عن أمله في أن يتحقق هذا الحلم بعد توفيق الله.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 محمد العويس الأحساء اليوم الوطني 93 اليوم الوطني السعودي جامعة الملك فيصل احلام لوحة جامعة الملک فیصل أن یصبح أن تصبح

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أمس، وفدًا من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) والداعمين الاستراتيجيين، وطلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.
وجرى خلال اللقاء تقديم عرض عن البرنامج التدريبي الذي تنظمه جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) بالتعاون مع عدد من الجامعات الدولية.

سفير @SaudiEmbassyUK، سمو الأمير خالد بن بندر، يصف كاوست بـ"جوهرة في المملكة" لجودة البحث والبيئة الأكاديمية، ضمن استقباله لطلبة برنامج #أكاديمية_كاوست التدريبي لتمكين الشباب في #الذكاء_الاصطناعي، كما أكد نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لـ #نيوم بأهمية هذه البرامج لمشاريع السعودية. pic.twitter.com/AqZgy0V0xI— جامعة الملك عبدالله (@KAUST_NewsAR) July 4, 2024تحفيز الطلابوشمل العرض تقديم نبذة عن أهداف البرنامج وآلية التقديم والترشيح والتنفيذ، بالإضافة إلى آليات التعاون مع الجامعات الرائدة عالميًا، لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على تحقيق التميز الأكاديمي والمهني في المستقبل.
أخبار متعلقة بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاجالدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكةوضم الوفد عددًا من الشخصيات البارزة، من بينهم الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم، نظمي النصر، ونائب الرئيس للشؤون الحكومية بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية سليمان الثنيان، ومدير عام أكاديمية كاوست الدكتور سلطان البركاتي
وبحضور عدد من داعمي البرنامج وهم: شركة نيوم، وهيئة الأمن السيبراني، وشركة الآت، وشركة جرير للاستثمار، وشركة رزم للاستثمار، وعدد من طلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر سولومون
  • في اليوم العالمي للتقبيل.. «القبلة» لغة عالمية تقوي المناعة وتحفظ الشباب
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • إنجاز 25% من البنية التحتية بضاحية الملك فهد.. و11 مشروع لتطوير الشوارع
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة