حددت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة جلسة 8 أكتوبر المقبل، لنظر استئناف ممدوح عباس، لتنفيذ الحجز على أموال نادي الزمالك بالبنوك التي تقدر بالملايين.
ورفضت قبل وقت سابق، محكمة القاهرة للأمور المستعجلة المنعقدة بعابدين الدعوى المقامة من ممدوح عباس لتنفيذ الحجز على أموال نادي الزمالك بالبنوك التي تقدر بالملايين.


كان أقام ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، دعوى أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة ضد الممثل القانوني لبنك مصر، وزير المالية بصفته، والممثل القانوني لنادي الزمالك.
وطالب في الدعوى بأنه تقدم بحجوزات تنفيذية لرئيس إدارة التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة، الذي قرر بتنفيذ الحجوزات التنفيذية على جميع أرصدة نادي الزمالك للألعاب الرياضية لدى البنك، نفاذًا لـ 28 حكما قضائيا باتًا ونهائيًا والتي تتجاوز الملايين.
جاء في الدعوى أن المدعي ثبت له الحجوزات التنفيذية على أرصدة النادي لدى البنوك، ومنذ 2022 حتى الآن لم يتم تنفيذ الحجز واستند على قانون المرافعات في أنه وفقًا للقانون الحالي أن الدائن وحده هو المسئول بحصيلة التنفيذ دون أن يشاركه غيره من الحاجزين اللاحقين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أرصدة أكتوبر المقبل نادی الزمالک ممدوح عباس

إقرأ أيضاً:

كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد

توصلت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، إلى القبض على المتهمة بـ سرقة الفنانة فاطمة عيد بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقدمت الفنانة فاطمة عيد، ببلاغ إلى أجهزة الأمن بالجيزة بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل الفيلا الخاصة بها بمدينة 6 أكتوبر.

وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، وعلى الفور تم تكثيف البحث، وتبين أن الخادمة تعمل لديها، وتم القبض عليها، واعترفت بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة عقب إقرار المتهمة بارتكاب الحادث، وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ومن جهة أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في أحد العقارات بمنطقة حدائق أكتوبر وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان سيدة في حالة تعفن داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة في الجيزة.

مقالات مشابهة

  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • هجمات 7 أكتوبر.. دعوى قضائية على 3 دول
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مكان مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. شروط وخطوات الحجز
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • الحجز بدأ.. رابط وشروط التقديم لـ شقق فالي تاورز والخطوات
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • محكمة بنمية تبرئ 28 متهما في قضية أوراق بنما