حرص الآلاف من المواطنون من أبناء محافظة بورسعيد، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم، على التواجد بمقرات الشهور العقارية، وذلك من أجل المشاركة في أولى مشاهد انتخابات رئاسة الجمهورية.


وتواجد العشرات من المواطنين أمام مكتب شهر عقاري الشرق، وحرصهم علي الاصطفاف أمام المكتب من أجل تحرير توكيلات انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك في مشهد يؤكد علي وعي المصريين بضرورة المشاركة بكثافة في الاستحقاق السياسي.


وظهرت طوابير المواطنين أمام الشهر العقاري، وحرصت إدارة المكتب علي وضع كراسي انتظار بعيدا عن حرارة الشمس للتخفيف علي المواطنين، وأبدي المواطنون استعدادهم للانتظار لحين إنهاء التوكيلات، مؤكدين أنهم يقدرون الزحام الذي حدث بشكل مفاجئ، معلقين: أجنا جايين لمصر والسيسي وننتظر عادي.


وأكد المواطنون أنهم جاءوا اليوم من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية وتحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية، واستكمال مسيرة البناء والتنمية، وتحدث عددا من ذوي الهمم عن ما تحقق لهم من خدمات جعلتهم حريصون علي استكمال الرئيس للمسيرة، فيما أكد الأصحاء أن ما تحقق من مشروعات قومية يستحق منهم رد الجميل، وعلقوا: السيسي رئيسنا القادم باذن الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التوكيلات حرارة الشمس البناء والتنمية المواطنين رئاسة الجمهورية محافظة بورسعيد إنتخابات رئاسة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

النقل تناشد المواطنين المشاركة في التوعية من مخاطر رشق الأطفال للقطارات بالحجارة

طالبت وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية، فى بيان صادر عنها اليوم، المواطنين، بالمشاركة معها في  التوعية من مخاطر ظاهرة رشق الاطفال للقطارات بالحجارة والمساهمة معها في الحفاظ على سلامة مرفق، السكك الحديدية المملوك للشعب، والذي يخدم ملايين الركاب يوميا وذلك بعد تكرار هذه الظاهرة الخطيرة على الرغم حملات التوعية المستمرة التي تنفذها وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية عبر وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

شرطة النقل تضبط 1600 مخالفة خلال يوم الوكيل: تطوير النقل واللوجستيات والتعليم ضروري للنهضة الاقتصادية الإسلامية

بالإضافة إلى عقد ندوات توعية من قبل مسئولي هيئة السكك الحديدية بمدن ومحافظات الجمهورية المختلفة بحضور رؤساء مراكز تلك المدن ومفتشي إدارة الأوقاف 

 

يأتي ذلك بالإضافة الى وكلاء وزارة التربية والتعليم  وعدد من الأهالي والمواطنين بها وذلك بهدف التأكيد عاى ضرورة المشاركة الفعالة من كافة طوائف المجتمع في التصدى لهذه الظاهرة الخطيرة وتوعية الأطفال بمخاطرها  السلبية التى تتسبب في تعريض حياه  الركاب وسائقى القطارات للخطر، و تعطيل مسير القطارات  وإلحاق أضرار بها  والتى يتم بعد ذلك إصلاحها من ميزانية السكك الحديدية، مما يشكل عبئا على تلك الميزانية .

وأهابت الوزارة ممثلة فى هيئة السكك الحديدية السادة المواطنين، بالمشاركة معها فى التوعية من مخاطر هذه الظاهرة الخطيرة للحفاظ على  الركاب وسائقي القطارات والحفاظ على الممتلكات العامة من جرارات وعربات ولعدم تعطيل مسير القطارات.

مقالات مشابهة

  • هل أصدر بنكيران توجيهاً لدعم “عدو الرباح” في انتخابات رئاسة مجلس القنيطرة ؟
  • إقبال كبير بالمحافظات من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • النقل تناشد المواطنين المشاركة في التوعية من مخاطر رشق الأطفال للقطارات بالحجارة
  • رئيس الجمهورية: إنجاز مليوني وحدة سكنية ورفع منحة البناء الريفي
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية حث المواطنين على التقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء   
  • بخلاف ترامب وهاريس.. 3 مرشحين في انتخابات رئاسة أميركا
  • 3 مرشحين في انتخابات رئاسة أمريكا بخلاف ترامب وهاريس
  • 3 مرشحون في انتخابات رئاسة أمريكا بخلاف ترامب وهاريس
  • بخلاف ترامب وهاريس.. 3 مرشحون في انتخابات رئاسة أميركا
  • نجاد البرعي: ما صدر عن رئاسة الجمهورية أهم ما قيل فى الحبس الاحتياطي