شفق نيوز/ أعلنت وكالة الاستخبارات، يوم الثلاثاء، الاطاحة بـ"إرهابيين خطرين"  قاما بقتل وخطف وتهجير عدد من العوائل في محافظة بابل. 

وقالت في بيان ورد الى وكالة شفق نيوز، إن مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الإرهاب في محافظة بابل تلقت معلومات عن تواجد إرهابيين  تلطخت ايديهم بجرائم القتل والخطف  والتهجير بحق مجموعة من المواطنين في محافظة بابل.

 

وتابع البيان، تم أنه على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري ترافقه قوة خاصة بكمين محكم تم إلقاء القبض على الارهابي الاول  متخفين في الدور، وتم استدراج الارهابي الثاني من احدى المحافظات الشمالية والقبض عليه.

وأضاف، دونت أقوالهم واعترفوا صراحة باشتراكهم بعدة عمليات ارهابية  منها خطف وقتل وتهجير العوائل وكذلك اشتراكهم في القتال ضد القوات الأمنية ابان عمليات التحرير، مشيرة الى احالة الارهابيين الى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزائهم العادل. 

وأهابت وكالة الاستخبارات بالمواطنين، بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144. 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي بابل

إقرأ أيضاً:

فرنسا تطيح ببلجيكا من "يورو 2024" بـ"نيران صديقة".. فيديو

انتزع المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كاس أمم أوروبا 2024، من نظيره البلجيكي، بفوزه عليه (1-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، في ألمانيا.

وجاء هدف فوز منتخب "الديوك" الوحيد بـ"نيران صديقة" سجله المدافع البلجيكي يان فيرتونغين خطأ في مرماه عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جرت على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

إقرأ المزيد مباراة "كسر العظم" بعد قليل في "يورو 2024"

وسيكون منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، بانتظار الفائز في المباراة التي ستجمع منتخبي البرتغال وسلوفينيا في وقت لاحق من مساء اليوم الاثنين أيضا، على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • فرنسا تطيح بـ بلجيكا وتنتظر الفائز من لقاء البرتغال أمام سلوفينيا في ربع نهائي يورو 2024
  • فرنسا تطيح ببلجيكا من "يورو 2024" بـ"نيران صديقة".. فيديو
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 في بابل عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بجان تستر على إرهابيين وتدرب على صناعة المتفجرات
  • مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة
  • أحكام بالحبس والغرامة بحق مسؤولين سابقين في بابل
  • النزاهة: صدور 6 أحكام بالحبس والغرامة بحق مسؤولين سابقين في بلديتي القاسم والحلة في بابل
  • الاستخبارات تطيح بأحد عناصر داعش في كركوك
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق