بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد اليوم، مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية فيصل بن فرحان في العاصمة القطرية الدوحة العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها بالاضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقال الديوان الأميري القطري في بيان إن وزير الخارجية السعودي نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان وتمنياتهما لأمير قطر بموفور الصحة وللشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.



وأضاف الديوان أن أمير قطر حمل وزير الخارجية السعودي تحياته لأخيه خادم الحرمين وولي عهده وتمنياته لهما بموفور الصحة وللشعب السعودي الشقيق بمزيد من التقدم والنماء.


المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض استعدادًا لفصلهما

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو برفقة والدتهم، قادمة من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية، حيث نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما.

ورفع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانيات طبية متفوقة وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة حول العالم.

وقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل للمملكة حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة طبية مميزة، سائله المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • «الباعور» يبحث مع سفراء بريطانيا والعراق تعزيز العلاقات الثنائية
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض استعدادًا لفصلهما
  • التوأم السيامي البوركيني يصلان للرياض للنظر في حالتهما .. صور
  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره في بنغلاديش تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً