شهدت مكاتب الشهري العقاري في محافظة بني سويف، اليوم، إقبالا كبيرا من المواطنين، لتحرير توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

وقال مبروك الدسوقي، أحد المواطنين من أبناء قرية بليفيا بمحافظة بني سويف، «حضرت من الساعة الثامنة صباحا إلى مقر الشهر العقاري بمدينة بني سويف لتحرير تأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، من أجل استكمال الإنجازات والمشروعات القومية على أرض الوطن».

وأضاف: «ما شاهدته من إقبال كبير من المواطنين على مقرات الشهر العقاري جعلني أشعر بالفخر، ووعي المواطنين بما تحقق على أرض الواقع من إنجازات عملاقة، وأمن واستقرار كبير شهدته البلاد».

وقال وائل محمود، أحد المواطنين: «انتظرت قرابة 4 ساعات لاستخراج تأييد للرئيس السيسي، وهو يستحق منا جميعا أن نضحي ولو بأيام كاملة انتظار، السيسي جبر بخاطرنا كثير».

مستقبل وطن يوزع العصائر والمياه على المواطنين

وجهز حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، عددا من السرادقات بالقرب من مقرات الشهر العقاري، ودعمها بالمياه والعصائر لإهدائها للمواطنين في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو، كما شاركت قيادات الحزب وأعضائه في تحرير التوكيلات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توكيل تأييد الرئيس انتخابات الرئاسة محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، برئاسة هاني الجويلي، حملة مكبرة استهدفت إزالة إشغالات الطريق العام والتعديات على الأرصفة ، أسفرت الحملة عن إزالة 418 حالة إشغال وتعدٍ على الأرصفة، شملت رفع الباعة الجائلين، وعربات اليد، وعدد 4 أكشاك، وإعلانات مخالفة، وترابيزات خشب وبلاستيك، وباترينات طعام، وعروق خشبية.

يأتي في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

كما تم إزالة عدة حالات أخرى، على أرض ولاية السكة الحديد بقرية شاويش وبندر إهناسيا. بالإضافة إلى إزالةحالات تعدٍ على أراضٍ زراعية في قريتي شاويش والنُويرة، وحالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة على مصرف جوهر الملغي بالنُويرة. تم تنفيذ هذه الإزالات بالتعاون مع حماية الأراضي الزراعية وبتأمين من قوات الأمن، وشرطة المرافق ببني سويف.

وتم متابعة قيام الوحدة بتكثيف الجهود في ملف النظافة ، حيث تم الدفع بفرق مجمعة من عمال النظافة ومعدات الحركة الميكانيكية من سيارات نصف نقل ولوادر للقضاء على تجمعات القمامة والتي تمكنت من رفع القمامة بعدد من شوارع المدينة والقرى التابعة وفق خطة العمل في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • علي الكعبي: كبار المواطنين مساهمون في إنجازات الحاضر
  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • عوائدها مجزية.. الرئيس السيسي: مجال الرقمنة يُوفّر مليون فرصة عمل جديدة للشباب
  • الرئيس السيسي: دراسة علوم الحاسبات والتكنولوجيا توفر وظائف أكثر ربحا للشباب
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان
  • الرئيس السيسي: مصر تبذل جهودا كبيرة لاستقرار السودان والصومال
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة