فتاة ليل كشفت تفاصيل الاتفاقات والسهرات الحمراء التي كانت تقوم بها على يد سيدة تدعى هنادي في الجيزة، حيث سردت تفاصيل دخولها عالم الحرام وإقامتها علاقات مع الرجال دون تمييز بمقابل مادي، حتى تم القبض عليها.

روح صوّرها عريانة عشان نفضحها وأخلّص ابني من جوازها| شيطان فاطمة دمّرها صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة أنا بتكسف .

. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير فتاة ليل تروي قصتها في الحرام

وسردت فتاة ليل التفاصيل الكاملة في تحقيقات النيابة العامة، حيث قالت إنها من سكان منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وتقطن بمنطقة القصبجي، وكانت تجلس برفقة إحدى صديقاتها التى تدعى علا، والتي كانت تذهب معها إلى ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال سيدة أخرى تدعى أم يوسف، بمقابل مادي 1000 جنيه، وحينها طلبت الفتاة من صديقتها البحث لها عن عمل نظرا لاحتياجها إلى المال.

وقالت إن السيدة التي تدعى أم يوسف أخبرتهما بأنها توقفت عن الأعمال المنافية للآداب، وجلست الفتاة برفقة صديقتها تبحث عن عمل، وكان ذلك في أحد الكافيهات بمنطقة فيصل، حيث تواصلت علا صديقة الفتاة مع سيدة تدعى هنادي، التي حضرت إليهما في نفس الكافيه، وبعد جلوسها فترة صغيرة أعطت لـ صديقتها 200 جنيه وقامت بإيقاف تاكسي لهما ثم غادرتا المكان.

وأضافت فتاة الليل في تحقيقات النيابة العامة: “ركبت من الكافيه اللي في الجيزة وروحت البيت، وبعد أسبوع اتصلت بيها وطلبت منها تطلعني أوردر عشان كنت محتاجة فلوس، وعديت يوم واتصلت بيها تاني وقالتلي في شغل لكن أنا ما روحتش، وبعد 3 أيام اتصلت هنادي بصاحبتي علا وطلبت منها صور ليا ولنفسها وعلا بعتت لها، وقالت لها هنتقابل على كوبري عباس في الجيزة، ولما جت هنادي ركبنا تاكسي ومشينا”.

وأكملت فتاة ليل كانت تعمل برفقة قوادة تدعى هنادي في الجيزة: “روحنا شقة هنادي في المريوطية وكان فيها اتنين رجالة ساعتها، وهنادي كانت معانا جوه الشقة، وساعتها واحد منهم إدالها فلوس وهي إدت لكل واحدة فينا 1000 جنيه، ودي كانت أول علاقة ليا على إيد هنادي، وأنا معرفتش هي أخدت كام من الراجل”.

واستكملت فتاة الليل في حديثها عن القوادة: “بعد فترة اتصلت بـ هنادي وسألتها عن شغل قالتلي آه فيه، وأنا هرتب لك ميعاد وكلمتني الساعة 9 بالليل وقالتلي تعالي على المريوطية فيصل في الجيزة، وفعلا روحت البيت عندها لوحدي، وساعتها قالتلي عايزة بنت تانية معاكي تعرفي تتصرفي عشان في راجل طالب بنتين مع بعض".

واستطردت: “ساعتها اتصلت بواحدة صاحبتي اسمها هبة، وروحنا للراجل في شارع فيصل وكانت هنادي معانا ولما وصلنا عند بيت الراجل قابلنا في الشارع وهنادي خدت الفلوس من الراجل ومشيت ولما خلصنا مع الراجل روحنا، وأنا روحت بعدها لـ هنادي البيت وأخدت منها 1900 جنيه ليا أنا وهبة، وبعدها بفترة اتصلت بيا هنادي وقالت أنا عايزاكم في شغل، ولما روحنا أول فيصل في الجيزة هي كانت بتتصل بالراجل وبعدين المباحث جت قبضت علينا”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هنادي فيصل الجيزة قوادة المتعة الحرام مباحث الآداب فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق حي فيصل 

قام اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس بجولة تفقدية بنطاق حي فيصل، وذلك في إطار فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي انطلقت أمس بالمحافظة.

 رافق محافظ السويس خلال جولته المهندسة فاتن عبد الغني رئيس حي فيصل والمهندس أحمد شعبان سكرتير الحي و مديري الإدارات الهندسية بالحي.

بدأت الجولة بتفقد عددا من الشوارع والميادين للوقوف على أعمال التطوير التي تتم بالحدائق العامة والمسطحات الخضراء وأعمال الرصف والمرافق العامة وعددا من المشروعات الحالية بنطاق الحي، بالاضافة إلى التعرف على بعض المشاكل الموجودة بالمنطقة والإستماع لأهالي الحي.

وأكد محافظ السويس على القيادات التنفيذية بأهمية بذل الجهد من أجل الإنتهاء من المشروعات الحالية بكل تفان واتقان، وتقديم الخدمة للمواطن في موعدها المحدد، مشيرا إلى أننا في مواقعنا من أجل تقديم الخدمات للمراطنين في مختلف المصالح الحكومية والمواقع. 

وخلال تفقد بعض الميادين والمشروعات طلب المحافظ من المواطنين أهمية الحفاظ على كل المشروعات الخدمية والترفيهية التي تقام بنطاق المدن السكنية بحي فيصل.

واستمع المحافظ لعدد من أهالي حي فيصل حول المشاكل التي تواجههم في ملفات التقنين والتصالح في البناء وبعض الطلبات الاخري الخاصة بالمرافق العامة والخدمات. 

وكلف المحافظ كلا من رئيس الحي والادارات الهندسية بتقديم كافة التسهيلات في الإجراءات للمواطنين والتواصل معهم لإنجاز ملفاتهم وطلباتهم لتوفيق أوضاعهم .

محاضرة للعاملين بمحافظة السويس والمديريات للتوعية بأهمية الأمن السيبراني وحماية المعلومات 

وفي سياق آخر شهد اللواء طارق حامد الشاذلى محافظ السويس اليوم، اجتماعا لبدء محاضرات التوعوية للموظفين بأهمية الأمن السيبراني وحماية المعلومات بحضور أحمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد هانى سالم المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات و مديرى الادارات و التنفيذيين بمحافظة السويس 

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها محافظة السويس لتوعية موظفيها بأهمية الأمن السيبراني لحماية المعلومات المتعلقة بالعمل والشخصية، نظمت المحافظة محاضرة توعوية في الأمن السيبراني بالتعاون مع الجهاز القومى لتنظيم الأتصالات حاضر فيها المهندس محمد الحماحمى كبير خبراء الأمن السيبراني بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وفي بداية اللقاء أكد "الشاذلى" على أن تنظيم هذه المحاضرات التوعوية للموظفين يأتي ضمن جهود محافظة السويس لبناء مستقبل رقمي أكثر أمانًا وتمكين مسئولي المحافظة للحفاظ على خصوصية معلوماتهم في جهاز الحاسب الآلي وعبر الانترنت، في ظل التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم والعمل علي إرشادهم بكيفية مواجهة تحديات الأمن المعلوماتي وغرس عقلية اليقظة والقدرة على اتخاذ الخطوات الصحيحة للحفاظ على سلامة بيئة العمل من مخاطر الانترنت المختلفة.

مثمنًا تعاون الجهاز القومي للأتصالات في تنظيم هذه المحاضرة، ومتطلعًا إلى تنظيم المزيد من المبادرات التوعوية في مجال الأمن السيبراني لكافة شرائح المجتمع.

و تحدث الدكتور محمد الحماحمي بأن المحاضرات تساهم في تعزيز معرفة موظفي المحافظة بالمخاطر السيبرانية، حيث أنها تتناول التعريف بالمشهد العالمي للأمن السيبراني وأبرز المخاطر، وأساليب التصيد والاحتيال الإلكتروني التي تتعرض لها المؤسسات، مبينة أهمية حماية البيانات الرقمية ودور الفرد في الحفاظ على الأمن السيبراني انطلاقًا من حس المسئولية المشتركة والمواطنة الرقمية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق حي فيصل 
  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • «تعليم الجيزة» تكشف عن مواعيد دخول الطلاب المدارس في العام الدراسي الجديد
  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن جامعة الملك فيصل
  • إندونيسيا تتطلع للزوار العرب ولما وراء بالي من جزر
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 30% في شارع فيصل
  • محافظ الجيزة ورئيس الغرفة يفتتحان أهلا مدارس في فيصل
  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • فيصل العيسى يحتفل مع محمد نور بسباعية الاتحاد .. فيديو