ظهر إمام الحرم المكي سابقًا، عادل الكلباني، في مقطع ترويجي جديد لموسم الرياض 2023، إلى جانب لاعب نادي النصر السابق حسين هادي.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، المقطع الترويجي عبر منصة إكس، ويظهر فيه الكلباني وهادي وهما يقومان بمشهد تمثيلي للإعلام عن موسم الرياض بحلته الجديدة تحت شعار “بيق تايم”.

وفي الفيديو تقمص هادي دور مريض وهو يردد قائلا: “ماني ماني”، بينما كان الكلباني يمثل دور طبيب، حيث ذهب إليه حسين هادي لإجراء فحص طبي، فيما نصحه الكلباني بعدم الإكثار في العشاء.

ومن المقرر أن ينطلق موسم الرياض الذي ترعاه هيئة الترفيه السعودية، هذا العام يوم 28 أكتوبر 2023 بُمشاركة أشهر النجوم، يصاحبه نزال حزام موسم الرياض، الذي يُعد الحدث الأول والأكبر من نوعه، وأحد أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

اقرأ أيضاً عقب الهجوم على السعودية.. طارق صالح: لهذا السبب تعجز مليشيا الحوثي عن الالتزام بعهدها عاجل: اعتذار حوثي للسعودية عقب الهجوم الغادر الذي استهدف قوات بحرينية أول رد سعودي عاجل على الهجوم الحوثي الذي استهدف قوات بحرينية جنوبي المملكة عاجل: أول رد للشرعية على الهجوم الحوثي الغادر بالطيران المسير على قوات التحالف جنوب السعودية عاجل: هجوم مسير للمليشيا يوقع قتلى وجرحى بصفوف القوات البحرينية المرابطة على الحدود اليمنية السعودية أعلن البراءة من الانتكاسة وغازل الرئاسي والسعودية.. المشاط: 26 سبتمبر تحول إلى يوم للشتيمة والتهريج أكبر مكون جنوبي يرد على ‘‘عيدروس الزبيدي’’ بشأن الحوار مع مليشيا الحوثي: زيارة نيويورك إجبارية وخطأ فادح يمن اللاسلام واللاحرب واللادولة القبائل تقبض على طقم ‘‘المولد النبوي’’ محملًا بالمخدرات الحوثية (فيديو) إيران تفتتح مركزا تجاريا في مدينة جدة وتهنئ الملك سلمان وولي العهد باليوم الوطني السعودي 93 الميسري يخرج عن صمته ويدعو لانتفاضة في صنعاء وإعلان الجمهورية الثانية ويوجه رسالة للسعودية السعودية تعلن القبض على مئات اليمنيين على أراضيها

https://twitter.com/Twitter/status/1706292571788513782

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد

نواف السالم

ظهر لاعب فريق نادي الهلال، نيمار دا سيلفا، برفقة والد رودريغو لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وجرى اللقاء بينهما خلال تواجد الثنائي بداخل أحد صالات التدريبات الرياضية، حيث وثقا لقائهما بصورة تذكارية لهما.

وكان نيمار قد خضع لاختبارات عضلية بأحد مراكز التأهيل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وذلك تمهيدًا للعودة إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بالركبة.

يذكر أن أن نيمار سينضم إلى مرحلة الإعداد الخاصة بالزعيم يوم الإثنين المقبل، بعد عودته من الإجازة، استعدادًا للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»
  • الأرض تتهيأ لأمر عظيم.. إمام الحرم ياسر الدوسري يثير تفاعلا بتدوينة سابقة
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو