قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن أعضاء حملة مواطن لدعم مصر والتي تم تدشينها منذ أيام قليلة قد عقدت أولى اجتماعاتها يوم أمس الاثنين وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جدولها الزمني للانتخابات الرئاسية.

وقال بهجت العبيدي أن اجتماع أعضاء الحملة كان يهدف إلى تنسيق العمل في المرحلة القادمة ووضع خطة مناسبة لدعم مصر في الإنتخابات المقبلة، مؤكدا أن باب الحملة مفتوح لكل مصري وطني.

ومن ناحيته قال رؤوف خليل عضو الحملة أن هناك العديد من الأفكار قد تم طرحها في هذا الاجتماع، يأتي في مقدمتها إقامة حملات في مقاطعات ومدن النمسا المختلفة التي يتواجد بها جالية مصرية، بالإضافة إلى التنسيق لعدد من الزيارات للروابط المصرية في مقاطعة شتايرمارك لحث أبناء الجالية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه قال أحمد نصار عضو الحملة أنه بمجرد الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية تواصل معنا الزميل بهجت العبيدي لتدارس خطة عمل الحملة في الفترة المقبلة، وهو ما شرعنا في البدء فيه مباشرة حيث تم التواصل مع عدد من رموز العمل العام في النمسا لتحديد آلية العمل خلال فترة الإنتاخابات القادمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية: غداً بداية الصمت الانتخابي استعداداً للانتخابات الرئاسية

طهران-سانا

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية عن انتهاء فترة الحملات الدعائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة في إيران عند الساعة الثامنة من صباح يوم غد الخميس على أن تتوقف كل النشاطات ذات الصلة بعد ذلك.

ونقل المركز الإعلامي بوزارة الداخلية الإيرانية عن لجنة الانتخابات قولها في بيان اليوم: إنه “وفقاً لقانون انتخابات رئاسة الجمهورية الرابعة عشرة في البلاد ستنتهي فترة الحملات الدعائية للمرشحين غداً الخميس عند الساعة الثامنة صباحاً وذلك استعداداً لخوض الاستحقاق الانتخابي المقرر يوم الجمعة 28 حزيران الجاري”.

ودعت اللجنة الانتخابية جميع المرشحين وأنصارهم والأحزاب والتيارات السياسية وعامة المواطنين إلى التوقف عن كل النشاطات الدعائية مع دخول فترة الصمت الانتخابي حيز التنفيذ.

هذا ويتنافس ستة مرشحين على منصب رئاسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وهم مصطفى بور محمدي و مسعود بزشكيان و سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني و أمير حسين قاضي زادة هاشمي و محمد باقر قاليباف.

مقالات مشابهة

  • انسحاب مرشحين اثنين قبل يوم من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • 3 نساء يترشحن للانتخابات الرئاسية في الجزائر.. لكن فرصهن معدومة
  • ماذا تعرف عن المرشحين للانتخابات الرئاسية في إيران؟
  • اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية: غداً بداية الصمت الانتخابي استعداداً للانتخابات الرئاسية
  • برلماني: الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة خطوة مهمة لدعم البيئة
  • خمسة محافظين وإصلاحي.. تعرف إلى مرشحي الرئاسة في إيران
  • اليابان تستضيف أول اجتماع لمسؤولي الشؤون القضائية من آسيان وجي7
  • بهجت العبيدي: الاحتفاظ بالدولار توجه لدى قطاع كبير من مصريي الخارج
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية في المناطق الصناعية
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية وتوعوية في المناطق الصناعية للحد من السلوكيات السلبية