سبتمبر 26, 2023آخر تحديث: سبتمبر 26, 2023

المستقلة/-تثير منطقة نائية في ولاية ألاسكا الأميركية العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام، بعدما شهدت اختفاء آلاف الأشخاص، مما جعل البعض يشبهها بـ “مثلث ألاسكا”، بالمقارنة مع المشهور “مثلث برمودا”.

وقد شهدت منطقة “مثلث برمودا”، والتي تقع شمال المحيط الأطلسي، العديد من الحوادث غامضة حيث اختفت العديد من الطائرات والسفن هناك.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الأمور تتشابه بشكل مدهش في منطقة نائية في ألاسكا تقع بين جونو وأنكوراج وبلدة بارو الصغيرة. حيث اختفى أكثر من 20 ألف شخص هناك منذ عام 1970.

تشمل هذه الحالات العديد من الاختفاءات غير المبررة، بما في ذلك اختفاء النائبين الأميركيين هيل بوغز ونيك بيغيتش مع مساعدهما وطيارهما عام 1972 بعد حادث تحطم طائرة مشتبه بها، حيث لم يتم العثور على حطام الطائرة أو رفات الركاب.

وفي حادث آخر، اختفت شانا أومان (43 عامًا) في يونيو 2019 أثناء زيارتها لصديق في فيربانكس. وأثار اختفاؤها حيرة السلطات التي بحثت لعدة أيام باستخدام طائرات هليكوبتر ووحدات كلاب الشرطة، لكن دون جدوى.

هناك تفسيرات متنوعة لهذه الحالات الغامضة، تشمل تلميحات إلى “النشاط الفضائي” وحتى المجالات الكهرومغناطيسية القوية في المنطقة، المشابهة لتلك الموجودة في مثلث برمودا.

وتشير الأساطير المحلية أيضًا إلى وجود مخلوق مجهول يُسمى “الساسكواتش”، والذي يُشاع أنه يرهب المدن ويهاجم الناس.

ووفقًا لمجلة “World Population Review”، فإن ألاسكا تشهد أكبر عدد من الأشخاص المفقودين بمعدل يبلغ 42.16 لكل 100 ألف نسمة، على الرغم من أنها تمثل نسبة صغيرة جدًا من السكان بنسبة 1 في المئة فقط.

تبقى هذه الظاهرة غامضة ومحيرة، وتثير العديد من الألغاز والتساؤلات حول ما يمكن أن يكون سبب اختفاء هذا العدد الكبير من الأشخاص في هذه المنطقة النائية من ألاسكا.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: العدید من

إقرأ أيضاً:

الكشف عن نقل ايران الاف المقاتلين من العراق الى سوريا

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مصدر امريكي رفيع المستوى، اليوم الاثنين (30 أيلول 2024)، عن قيم ايران بنقل الاف المقاتلين من العراق الى سوريا خلال الشهرين الماضيين.

ونقلت شبكة "سي إن إن" عن المسؤول الامريكي، قوله إن "إيران تحاول الآن نقل آلاف المقاتلين للمناطق الحدودية بلبنان وسوريا"، مبينا انها "نقلت آلاف من المقاتلين من العراق لسوريا خلال الشهرين الماضيين".

وأضاف أن "إيران تستعد لتعزيز قوة الردع عبر نقل المقاتلين إلى سوريا ولبنان".

من جانبها، قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أمس الأحد إن واشنطن ستعزز "قدرات الدفاع الجوي" في الشرق الأوسط في الأيام المقبلة.

وقال المتحدث باسم البنتاغون، الميجر باتريك رايدر، في بيان إن "وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، وضع المزيد من القوات على درجة عالية من الاستعداد للانتشار. ولم يذكر البيان تفاصيل عن الطائرات الجديدة التي سيتم نشرها في المنطقة".

وأكد أن "الولايات المتحدة عازمة على منع إيران والشركاء والوكلاء المدعومين من إيران من استغلال الموقف أو توسيع الصراع".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بن شيخة: “ارتكبنا العديد من الأخطاء و مستاؤون من الخسارة أمام المولودية
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • فيلم “كاميلا زوجة الأب الشريرة” يثير ضجة في بريطانيا
  • أسرار غامضة في حياة الجميلة المفقودة في مثلث برمودا.. ماذا حدث لثيودوسيا؟
  • مرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • الكشف عن نقل ايران الاف المقاتلين من العراق الى سوريا
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟