تحدث مدرب المنتخب الوطني السابق ناصر سنجاق، عن الوضعية الحرجة التي يتواجد فيها اللاعب أمين غويري مع فريقه رين الفرنسي.

وصرح سنجاق أمس الإثنين، لموقع “فووت ميركاتو“: حسب تجربتي بفرنسا، أنا متأكد من أن الضغط الذي يمارس على الطفل أمين غويري ليس بسبب الصدفة”.

وأضاف سنجاق:”أعتقد أن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب تواصل مع إدارة نادي رين لعدول اللاعب عن قرار الانضمام للمنتخب الوطني الجزائري”.

وأوضح ذات المتحدث:”ديشامب  عندما يريد لاعبًا يستعمل كل الطرق لضمه للمنتخب الفرنسي، لكن بما أن أمين غويري لديه بالفعل جواز سفر جزائري، فإن المدرب الفرنسي تصرف متأخرا، على الأقل هذا ما أعتقده”.

كما أردف مدرب شبيبة القبائل الأسبق:”كما تعلمون، الفرنسيون يأخذون لاعبين من بلدان أخرى ثم يتخلصون منهم!، انضمام غويري للمنتخب الوطني سيكون مفيد جدا”.

كما علّق سنجاق على ما قاله المدير الرياضي لنادي رين فلوريان موريس، الذي  صرح سابقا أن غويري، لم يحسم بعد هوية المنتخب الذي سيمثله مستقبلا، بالقول:”من المؤكد أنه يسعى إلى إرضاء ديدييه ديشان”.

وللإشارة، يعاني أمين غويري التهميش مع ناديه رين الفرنسي في آخر مواجهتين من  الموسم الجديد، بعد أن كان يشارك بالانتظام، أي منذ أن أعلن الناخب جمال بلماضي عن إلتحاق اللاعب بصفوف المنتخب الوطني.

حيث فقد اللاعب أمين غويري مكانته مع ناديه رين، في آخر مواجهتين في “الليغ 1” والأوروبا ليغ.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط

زنقة 20 ا الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي أن باب المنتخب الوطني مفتوحا في وجه جميع لاعبي البطولة والوطنية المنتمين لللأندية الوطنية بدون استثناء لك بشرط إظهار إمكانيتهم وقدراتهم التي نريدها داخل المنتخب الوطني.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، للإعلان عن تشكيلة المنتخب أمام إفريقيا الوسطى، “أنا شخصيا مدرب قادم من البطولة الوطنية وليست لدي أية نظرة سيئة عن لاعبي البطولة والوطنية”، مشيرا إلى أن هناك لاعبين مارسوا بالبطولة الوطنية انتقلوا إلى أندية في الخارج وهم الآن في المنتخب”.

وتابع الركراكي، “لكن المسائل التقنية داخل المنتخب الوطني تفرض علي اختيار لاعبين مؤهلين للمراكز داخل الفريق الوطني”،  وهو ما قمنا به في الآونة الأخيرة باختيار حارس المرمى من المغرب الفاسي”.

ودعا الناخب الوطني لاعبي البطولة والوطنية إلى “الإشتغال أكثر وإظهار قدراتهم في المباريات القادمة مع أنديتهم حتى نتمكن من اختيار بعضهم.. ولغادي يستهال غادي يكون معانا في المنتخب”.

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا : دي بروين طلب الابتعاد لفترة عن المنتخب
  • بن زية يتعرض للهزيمة الثانية رفقة كاراباخ في “الأوروبا ليغ”
  • سعيود يتعرض لإصابة خلال مواجهة الرائد والإتفاق
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • سفارة مصر بباريس تشارك فى توقيع بروتوكول بين جهاز الإحصاء والمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي