شهدت مكاتب الشهر العقاري بمناطق الشيخ شحات وحفر الباطن في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر إقبالًا كثيفًا من المواطنين الذين حرصوا على تحرير توكيلات لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.

وتجمع المئات من أفراد المجتمع من جميع الأعمار والفئات الاجتماعية أمام مقار الشهر العقاري بالبحر الأحمر لتقديم توكيلاتهم، حيث عبروا عن حماسهم لدعم الرئيس السيسي في استمرار مسيرة التنمية والإنجازات التي تشهدها مصر.

وأكد محمد السكري، أحد المواطنين الذين حرروا توكيلاً لدعم ترشيح الرئيس السيسي، أن هذا الدعم يأتي نتيجة الإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها في مصر على مستوى البنية التحتية والتطوير في مختلف المجالات. وأشار إلى أن الرئيس السيسي يحظى بثقة عريضة من قبل الشعب المصري ويحمل رؤية استراتيجية لتحقيق التنمية والازدهار.

ومن جانبه، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن تفاصيل الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث ستجرى الانتخابات داخل مصر أيام 10، 11، 12 ديسمبر المقبل، وسيتم فتح باب الترشح من 5 أكتوبر حتى 14 أكتوبر. وسيكون التصويت للمصريين خارج جمهورية مصر العربية أيام 1، 2، 3 ديسمبر المقبل.

تأتي هذه الدعم الواسع لترشيح الرئيس السيسي بمحافظة البحر الأحمر كمظهر آخر من مظاهر التأييد الشعبي للمسار التنموي الذي يقوده الرئيس لصالح مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ترشيح السيسي البحر الأحمر الانتخابات الرئاسية التنمية في مصر الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات

تواصل مؤسسة حياة كريمة، لليوم الرابع على التوالي، جهودها ضمن أعمال المبادرة الخاصة بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة توزيع لحوم حياة كريمة 

وقال محمود السقا، منسق حياة كريمة بحي الأسمرات، في تصريح لـ«الوطن»، إن هناك إقبالا كبيرا على منافذ بيع اللحوم بـ الأسمرات، مشيرا إلى توفير اللحوم بسعر 210 جنيهات للكيلو، موضحا أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

ضمان جودة وسلامة اللحوم

وأضاف منسق حياة كريمة، أن اللحوم التي توفرها المبادرة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، فضلا عن الأسعار التنافسية، مؤكدا أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية، بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • خبير عسكري أردني: ضربات إسرائيل على ايمن بعلم وتنسيق الدول المحيطة بالبحر الأحمر
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • غارات جوية تستهدف خزانات النفط في ميناء رأس عيسى والحديدة بالبحر الأحمر
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم