عبر نشأت زنفل، نائب رئيس النادي الثقافي المصري الأمريكي، عن سعادته بقرب موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة، كونه مشهد عظيم يشارك فيه جميع المصريين داخل وخارج مصر، للإدلاء بأصواتهم الانتخابية. 

استعدادات للمشاركة في الانتخابات 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن الجالية المصرية في أمريكا استعدت للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة منذ عدة أشهر، إذ جرى إطلاق حملة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي تحت شعار «مواطن» والتي تستهدف انتخابه مرة أخرى، لاستكمال إنجازاته التي حققها منذ توليه المنصب وحتى اليوم.

وأشار إلى أن هذه الحملة شارك بها عدد كبير من الجاليات المصرية بالخارج، ما يشير إلى إعلان المصريون في الخارج تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبينه بالترشح لفترة انتخابية جديدة لما لمسوه من إنجازات حققها على أرض الواقع.

وأوضح أن المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم الرئيس السيسي، يأتي استكمالا للمشروعات العملاقة التي حقق فيها الرئيس شوطا كبيرا، والتي استطاع من خلالها أن ينقل مصر نقلة حضارية كبيرة يسعدها العالم بأكمله.

وطالب من جميع المصريين في الخارج والداخل على حد سواء، بضرورة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك استكمالا للنهضة التي تشهدها مصر داخل القرى والمحافظات، واستكمالا المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعلى رأسها «حياة كريمة» والتي طورت من الريف والقرى داخل الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الجالية المصرية الجالية المصرية بأمريكا الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

"أكسيوس": مرشحو الكونغرس الديمقراطيون ينأون بأنفسهم عن بايدن بعد فشله في المناظرة

نشرت صحيفة "أكسيوس" مقالا مطولا أشارت من خلاله إلى أن أعضاء الحزب الديمقراطي الذين يخططون للترشح لانتخابات الكونغرس في نوفمبر ينأون بأنفسهم عن بايدن بعد فشله في المناظرة الرئاسية.

ووفقا للصحيفة، شعر المشرعون والمرشحون الحاليون للانتخابات بالحاجة إلى "فصل" حملاتهم الانتخابية عن شخصية الرئيس جو بايدن.

إقرأ المزيد عائلة بايدن تشير إلى المسؤولين عن فشله في مناظرته مع ترامب

وتحدث أحد ممثلي أعضاء الكونغرس الديمقراطيين عن "محاولات يائسة" لتجنب لقاء بايدن وحتى زوجته جيل قبل الانتخابات في نوفمبر.

وقال: "لا أريد رؤيته بعد الآن"، مضيفا أن المانحين الرئيسيين للحزب "غاضبون" ويريدون إخراج بايدن من السباق.

وقال ديمقراطي كبير من مجلس النواب للصحيفة، إن زملاءه في حالة "هستيريا" بسبب تأثير بايدن السلبي على احتمال انتخابهم في الكونغرس.

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وفي الوقت نفسه تقول الحملة الرئاسية لجو بايدن إن الرئيس الحالي للبلاد لن يستسلم ولن يترك سباق الرئاسة.

ومن المقرر إجراء مناظرة ثانية بين بايدن وترامب في 10 سبتمبر المقبل، قبل أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المحددة في الخامس من نوفمبر 2024.

 

المصدر: أكسيوس

 

مقالات مشابهة

  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • الفنزويليون يشاركون في انتخابات صورية قبل الانتخابات الرسمية
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • صحيفة: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا
  • واشنطن بوست: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا
  • مارك رافالو: الولايات المتحدة تتجه إلى الديكتاتورية.. ما علاقة ترامب؟
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية
  • "أكسيوس": مرشحو الكونغرس الديمقراطيون ينأون بأنفسهم عن بايدن بعد فشله في المناظرة