شهدت الساعات الماضية، واقعة بشعة حيث أقدم طبيب الإسكندرية على قتل والديه داخل منزلهما، ثم غادر المنزل متجهًا إلى المسجد لرفع الآذان.

واقعة طبيب الإسكندرية، أثارت الذعر بين المواطنين، بعد انتشار خبر القبض على الجاني، ونرصد في السطور التالية، القصة الكاملة حول واقعة طبيب التخخدير الذي أنهى حياة والديه.

تفاصيل واقعة طبيب الإسكندرية

تعود تفاصيل واقعة طبيب الإسكندرية، عقب تلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ من أحد الأشخاص بالعثور على جثتي رجل وزوجته مذبوحين في شقتهما بأحد العقارات بمنطقة فيصل دائرة القسم.

وبانتقال قوات الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تبين صحة البلاغ، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم في الواقعة هو نجل الزوجين ويعمل طبيب تخدير ويعاني من مشكلات نفسية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة

أقوال شهود العيان

كشف حارس العقار الكائن أمام منزل طبيب الإسكندرية، الذي شهد واقعة مقتل أب وأم ذبحًا في منطقة فيصل التابعة لحي أول المنتزه بالإسكندرية: «كنت نازل الساعة 2 الضهر لقيت الحكومة، وسمعنا أنه واحد قتل أبوه وأمه، شغال دكتور تخدير، وعايش معاهم ورافض الجواز علشان والدته مريضة فراش وهو اللي بيخدمهم».

وأضاف: «سمعنا أن المتهم دخل الجامع الفجر وأذن وبقى يرمي في المصاحف»، معقبًا: المتهم يُقال عنه أنه مدمن وتأثر بالمخدرات كونه طبيب تخدير، وأنه له أشقاء أطباء، لم يروهم إلا بعد الحادثة.

حبس عاطل بتهمة حيازة كمية متنوعة من مخدر الآيس بالمطرية

حبس عاطل بتهمة حيازة كمية متنوعة من مخدر الآيس بالمطرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية القصة الكاملة طبيب الإسكندرية قتل

إقرأ أيضاً:

إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد

السومرية نيوز – أمن

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت 29 حزيران 2024، القبض على متهم كان يقوم بإغلاق "جامع المصطفى" الكائن في منطقة الوزيرية بالعاصمة بغداد على المصلين أثناء تأديتهم لصلاة الفجر.
الوزارة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، أنه بعد ورود إخبار بوجود شخص يقوم بإغلاق (جامع المصطفى) الكائن في منطقة الوزيرية على المصلين أثناء تأديتهم لصلاة الفجر وتكرر هذا الفعل لأكثر من مرة، تم على الفور تشكيل فريق عمل مختص من (مركز شرطة القاهرة ودوريات نجدة الأعظمية وفوج طوارئ بغداد الرصافة الرابع) بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

ونوهت إلى أن الفريق انتقل إلى المسجد و"تعمق في التحقيق ومتابعة كاميرات المراقبة وجرى التعرف على المتهم وتحديد مكان تواجده وإلقاء القبض عليه".

"إثارة الفتنة"
حسب بيان وزارة الداخلية، فإن المتهم اعترف لدى التحقيق معه بـ "قيامه بعملية الإغلاق لغرض إثارة الفتنة وخلق الفوضى بين أبناء الشعب".

الوزارة أشارت إلى إيداع المتهم التوقيف بعد اعترافه لـ "إكمال الإجراءات القانونية بحقه".

مقالات مشابهة

  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • شرطة النقل تضبط 1549 قضية متنوعة
  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة
  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟
  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم
  • القبض على 400 تاجر مخدرات خلال يوم