وصل منذ قليل إلى مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، 
جثمان المخرج الراحل أحمد النحاس، استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر، وحرص عدد من عائلته وأصدقائه على التواجد للمشاركة في صلاة الجنازة، ولتوديعه إلى مثواه الأخير، ومن المقرر دفن الجثمان بمقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر.

ورحل المخرج أحمد النحاس عن عالمنا أمس، عن عمر يناهز 73 عامًا، وأعلنت ابنته نهى عن خبر وفاته، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت منشورًا قالت فيه: "والدي العزيز في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".



من هو المخرج أحمد النحاس؟ 

 

هو مخرج وكاتب سيناريو مصري، ولد عام 1950، وحصل على درجة البكالوريوس من قسم السيناريو بالمعهد العالي للسينما في عام 1977، وبدأ مشواره الفني كمساعد مخرج مع عدد من المخرجين أثناء دراسته بالمعهد منذ عام 1975، ومنهم كمال الشيخ وأحمد فؤاد ومحمد راضي.

وقام أحمد النحاس بإخراج أول فيلم طويل له في عام 1984، بعنوان "الطائرة المفقودة"، وبعدها أخرج العديد من الأفلام منها "الأوغاد، السجينتان، الشيطانة، القلب وما يعشق"، كما اتجه في منتصف التسعينات ﻹخراج المسلسلات التليفزيونية ومن أشهر أعماله: "الوتد، سلمى يا سلامة، حكايات المدندش، الخفافيش".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد النحاس

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية

أصيب 3 عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد التوحيد بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال بطناح مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوررد إشارة من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين اصابة كلا من : محمد عنتر أحمد محمد 20 عاما، مقيم تيرة مركز نبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم، فهمى أحمد فهمى أحمد 38 عاما مقيم ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن، السيد محمد فاروق محمود 21 عاما، مقيم ميت عوام المنصورة مصاب بكسر بالركبة اليمني سحجات متفرقه بالجسم

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • عاجل:- توافد الوزراء الجدد لأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول نصف المساعدات إلى شمال غزة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض استعدادًا لفصلهما
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية