عثر مواطنون، على جثة ثلاثيني داخل أنبوب للصرف الصحي بمدينة عدن، جنوبي اليمن.

وقال مصدر امني، أمس الإثنين، أنه تم العثور جثة مواطن، يدعى غمدان نبيل عبدالعزيز (35 عامًا)، في أنبوب الصرف الصحي، خلف بلك (37) بمديرية المنصورة في عدن، عليها آثار طلق ناري في الرأس.

وأكد المصدر أنه عثر على سلاح من نوع "مسدس" بجانب جثة الضحية، التي تم نقلها إلى ثلاجة الموتى، حسبما أفاد الصحفي "عبدالرحمن أنيس".

بدورها وجهت إدارة الأمن جهاز الأدلة الجنائية بالنزول إلى مكان الواقعة، واتخاذ الاجراءات اللازمة.

اقرأ أيضاً شاهد: صدمة زوجة ‘‘عادل الشجاع’’ وفجيعتها ومناشداتها من مطار القاهرة بإيقاف ترحيله إلى عدن بدلًا عن إسبانيا (فيديو) أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء عاجل : السلطات المصرية ترحل ”عادل الشجاع” بشكل مفاجئ الى عدن – صورة ”غدًا موعدنا ننتف والد والديهم”.. مواطن بصنعاء يوثق فيديو جديد للحوثيين يهينون ويصادرون العلم الجمهوري قيادي بارز في المليشيا يتحدى الشرعية: إذا لم يحتفلوا في عدن بثورة 26 سبتمبر فليسوا جمهوريين ويبعدوا العلم الوطني! الحكومة اليمنية تبدأ صرف مرتبات موظفي الدولة لشهر سبتمبر عبر البنوك انفجار عنيف يهز مدينة عدن عقب اشتباكات مسلحة العثور على جثة شاب معلقة في تعز مليشيا الحوثي تبرئ ‘‘مسؤوليها’’ من جريمة قتل أطفال السرطان.. وتغلق ملف القضية بحكم هزلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني القبض على ‘‘المتوكل’’ في ذمار بعد ارتكابه جريمة بشعة

وجاءت الجريمة، بعد ساعات من القبض على متهمين اثنين بقتل شخص ووضعه في برميل المخلفات بين منطقة العماد ولحج في احد الخبوت، بحسب إعلان السلطات الأمنية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في كفر الشيخ

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الأسبوعي لمتابعة مشروعات مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، لاستعراض موقف مشروعات المرافق ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» في كفر الشيخ، وكذا الإجراءات المتخذة لتنفيذ توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالجبل الأصفر، وموقف تنفيذ خط الانحدار من القاهرة الجديدة لمحطة الجبل الأصفر، إضافة إلى احتياجات محافظة مطروح من مياه الشرب.

وزير الإسكان يستعرض موقف مشروعات المرافق

وأكد المهندس شريف الشربيني، حرصه على المتابعة المستمرة لموقف تنفيذ مختلف المشروعات، ومنها مشروعات مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، وسيتم تنظيم اجتماع أسبوعي لمتابعة الموقف التفصيلي للمشروعات، وحل أي مشكلات أو معوقات قد تواجه التنفيذ، موجهاً فريق مكتبه الفني، بمتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع، وإعداد تقرير بما تم تنفيذه للعرض عليه في الاجتماع المقبل.

الشربيني يوجه بتنفيذ القرارات

وفيما يتعلق بمشروعات الصرف الصحي بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وجه وزير الإسكان، بالتكامل بين تنفيذ محطات المعالجة، والشبكات، والوصلات المنزلية، من أجل تمتع المواطنين بخدمة الصرف الصحي فور الانتهاء من تنفيذ المحطات ودخولها الخدمة، واستخدام المواد المناسبة لتنفيذ أعمال الطرق داخل محطات المعالجة بما يسهل أعمال الصيانة مستقبلاً، كما تم وجّه بتشكيل لجنة لدراسة آليات تنفيذ مشروعات وتوسعات محطات التحلية لتلبية احتياجات محافظة مطروح، وإعداد دراسة متكاملة لتنفيذ توسعات محطة معالجة الجبل الأصفر.

مقالات مشابهة

  • توقف مؤقت لخدمة الصرف الصحي عن مركز الفتح بأسيوط لمدة 6 ساعات   
  • ضبط سيارتين كسح تلقي مخلفات الصرف الصحي بالترع بمركزي أبنوب والفتح بأسيوط
  • مساكن البيضا بكفر الدوار غارقة في مياه الصرف الصحي
  • محافظ أسيوط: ضبط سيارتين كسح تلقي مخلفات الصرف الصحي بالترع
  • رئيس "صرف الإسكندرية" يتفقد سير العمل بمحطات معالجة العامرية
  • تغير في لون بحر غزة بسبب تدمير الاحتلال نظام الصرف الصحي (شاهد)
  • تغير في لون بحر غزة بسبب تدمير الاحتلال لنظام الصرف الصحي (شاهد)
  • مؤسسة المياه بالأمانة تدعو إلى عدم فتح مناهل الصرف الصحي
  • تخدم 8 آلاف نسمة.. الإستلام الإبتدائي لمحطة رفع صرف صحي الدناقلة
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في كفر الشيخ