تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالخروب من توقيف أربعة أشخاص وحجز ثلاثة أسلحة تقليدية الصنع خاصة بالأعراس (كارابيلا)، بالإضافة إلى 03 أحزمة على شكل حمالات بها 40 قنينة بلاستيكية ومبلغ يقدر بـ 65 مليون سنتيم.

وحسب بيان لذات المصالح الأمنية تتراوح أعمار الموقوفين بين 70 و 25 سنة، وتعود حيثيات القضية إلى ورود معلومات مؤكدة إلى أفراد الفرقة.

مفادها وجود سيارة نوع بيجو 505 (براك) صفراء اللون. تحمل ترقيم ولاية مجاورة على متنها 04 أشخاص ومحملة بمادة البارود متواجدة بمجمع سكني بحي صالح دراجي بلدية الخروب.
وأضاف المصدر نفسه “على إثر ذلك واستغلالا للمعلومة تم تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان. أين تم رصد السيارة محل المعلومة وعلى متنها المشتبه فيهم بذات المكان. بعد تفتيش السيارة تم العثور بداخلها على ثلاثة أسلحة تقليدية الصنع خاصة بالأعراس (كارابيلا). (03) أحزمة على شكل حمالات بها 40 قنينة بلاستيكية فارغة مهيأة لتعبئة مادة البارود، قنينة بلاستيكية بها 225 كبسولة بلاستيكية. عشرة 10 أكياس من الورق مغلقة بإحكام بداخلها مادة بارود أسود اللون، و مبلغ يقدر ب 65 مليون سنتيم”.
تم توقيف المشتبه فيهم على الفور وتحويلهم إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق. مع تحرير ملف قضائي ضد المشتبه فيهموتحويلهم إلى الجهات القضائية المختصة، حسب ذات البيان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص

أعلن موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، عن إضافة خاصية جديدة للمستخدمين، وهي البث المباشر للأصدقاء والمقربين مما يتيح للمستخدمين بالبث لعدد ثلاثة أشخاص في جلسة فيديو واحدة، وذلك بهدف المحادثات الجماعية في التطبيق.

وعند تطبيق الخاصية الجديدة رسميًا أصبح بإمكان المستخدمين الآن البث مع الأصدقاء المقربين فقط، ودعوة الآخرين في قائمة الأصدقاء المقربين للمشاركة في استضافة البث أو الانضمام إليه.

إنستجرام

وتؤدي هذه الميزة إلى توسيع الجمهور ليشمل الأصدقاء المقربين، مع أنها في الأساس خيار فيديو مباشر للمجموعات الصغيرة، مما قد يساعد في تسهيل التواصل ضمن التطبيق.

وتهدف ميزة البث المباشر لأصدقائك المقربين إلى توفير طريقة أخرى لمستخدمي إنستجرام للتواصل في التطبيق، والحفاظ على المجتمع، ضمن مجموعات مترابطة، كما هو الحال مع وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

إنستجرام

ويحرص إنستجرام على توفير طرق إضافية للمستخدمين للتفاعل مع الموسيقى في التطبيق، وهذه المرة عبر إضافة الموسيقى في المنشورات الدائرية التي تتضمن مقاطع فيديو، ويمكن الآن إضافة مقطوعات موسيقية لمرافقة تحديثات المنشورات الدائرية، حتى لو كانت تتضمن إطار فيديو.

اقرأ أيضاًSamsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»

بدائل chat GPT.. تعرف عليها

«الخيال العلمي يتحول إلى واقع».. كمبيوتر مصنوع من أدمغة بشرية

مقالات مشابهة

  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • ألمانيا والسويد تعتقلان 8 أشخاص بشبهة الضلوع في جرائم حرب في سوريا
  • مواطن إسباني مبحوث عنه دولياً يسقط في قبضة الأمن المغربي
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • توقيف 8 أشخاص بألمانيا والسويد لارتكابهم جرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • في ألمانيا والسويد.. توقيف أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • أمن القنيطرة يوقف شخص خطير يروج المؤثرات العقلية
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة
  • إعلام عبري: إحباط محاولة لتهريب شحنة أسلحة خفيفة من الأردن إلى إسرائيل (صورة)
  • حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟