لحج(عدن الغد)خاص:

بحضور عضو الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الأخ فادي حسن باعوم تتواصل اللقاءات بمحافظة لحج للاطلاع على المستجد العام التي تعاني منه المحافظة .

فقد شهدت اليوم الحوطة عاصمة محافظة لحج لقاء موسعاً لقطاعي المرأة والشباب لمناقشة ما تعانيه تلك الفائتين من هموم ومعاناة لمجابهة الأوضاع المعيشية الراهنة في ظل الواقع العام المعاش لاسيما في ظل المعاناة التي تفرضها قوى النظام السابق.

حيث افتتح اللقاء عقب الذكر الحكيم بالنشيد الوطني الجنوبي والفاتحة لارواح الشهداء القاء الإستاذ وضاح الحالمي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي لحج كلمة رحب فيها بالمشاركين وسرد اهداف التوجه السياسي للمضي بكافة قطاعات المجتمع فئاته لاسيما المرة والشباب الذين كانوا أبرز فئات المجتمع وقوداً للثورة في ساحات النضال ، وحان الوقت ليكونوا سواعد نحو البناء المجتمعي المثمر خدمة للوطن والشعب وأكد على أن المجلس في المرحلة القادمة سيكون مهتم بتلك الفئة من التأهيل والتدريب والدعم وجذب الشباب نحو العمل السياسي وتشجيع الطاقات الشبابية نحو الأهداف العامة للمجلس الجنوبي .. ثم قدمت الأستاذة مقطري رئيسة إدارة المرأة بانتقالي لحج حيت فيها دور المرأة اللحجية المشرك خلال منعطفات مراحل نضال ثورتنا الجنوبية التحررية مؤكدة الإصرار بالمضي بذات الوتيرة الثورية حتى بلوغ المنال..

وقدم الغزالي رئيس دائرة الشباب بانتقالي لحج كلمة تفصيلية عن نشاطات الدائرة في إقامة بعض الفعاليات حسب الإمكانيات المتاحة، ثم استمع الحاضرون لكلمة وفد الرئاسة للمجلس الانتقالي الاستاذ المناضل فادي باعوم كلة نقل فيها تحايا اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي.. مشيدا بدور المرأة اللحجية في كافة المنعطفات التاريخية وحاول لها أن تنال دورها الريادة في المرحلة القادمة وكذا شباب لحج الذين كانو اوائل الشباب في تفجير الثورة الجنوبية فهم عماد الجنوب .. والمجلس في المرحلة القادمة سيصنع الشباب في القيادة وهناك مؤتمرات عامة ستعقد في ذلك بالجوانب الشبابية والمرأة .

وقدمت العديد من الملاحظات القيمة من قبل الشباب والنساء أكدت على تصحيح الاوعجاج الحاصل في القطاعين والاهتمام والتأهيل المشاكل لتلك الفئات ..

حضر اللقاء رئيس الحزام الأمني بلحك العميد حسين السعيدي وعضو الجمعية الوطنية عي حسن سيف وعبد القادر عمر محمد أعضاء الفريق الرئاسي ... ونائب رئيس القيادة المحلية بلحج الاخ محمد العديني .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد

بحضور الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، انطلقت الاحتفالية التي تقيمها اللجنة العامة للوفد بمحافظة كفر الشيخ لتكريم أوائل الثانوية العامة.

تقام الفعالية تحت رعاية النائب الوفدي باسم حجازي، وذلك في المسرح المدرسي المجاور للمدرسة الفندقية بمحافظة كفر الشيخ.

وتشهد  الاحتفالية حضور  قيادات وأعضاء حزب الوفد وعدد من الشخصيات العامة وأولياء الأمور، حيث يتم تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة، تقديراً لجهودهم ومثابرتهم خلال العام الدراسي.

وأعرب الدكتور عبدالسند يمامة عن فخره بالطلاب المتفوقين، مؤكداً أهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل مشرق لمصر.

كما قدمت اللجنة العامة للوفد شكرها لجميع القائمين على تنظيم هذه الفعالية، مشددة على استمرار دعمها للطلاب المتفوقين في جميع المجالات.

تأتي هذه الاحتفالية في إطار حرص حزب الوفد على تشجيع الطلاب وتحفيزهم لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق، بحضور كلا من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور محمد عبده  عضو الهيئة العليا و النائب عصام الصباحي عضو الهيئة العليا ومصطفي شحاته عضو الهيئة العليا

مقالات مشابهة

  • بحضور سمو وزير الطاقة.. توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • وزارة الشباب تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى «قادرات نحو مستقبل أفضل» غدا
  • بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون
  • وزيرة البحث العلمي الأسبق: الدولة تقدر المرأة الرائدة في عملها
  • بحضور صلاح.. ليفربول يسقط أمام نوتنغهام
  • الحمل وعظام الحوض
  • ترامب يلقي كلمة أمام المؤتمر الوطني للمجلس الإسرائيلي الأمريكي
  • أحمد حلمى يكتب: حقوق مكفولة للجميع
  • "عبدالحليم": محاكاة الحياة السياسية تعكس نهجًا لتوجيهات القيادة السياسية للاستثمار في بناء الإنسان