الأسبوع:
2024-06-29@16:50:06 GMT

ريال مدريد يستقر على خليفة كارلو أنشيلوتي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

ريال مدريد يستقر على خليفة كارلو أنشيلوتي

ذكر تقرير إخباري أن تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، سيتولى تدريب ريال مدريد الإسباني اعتبارا من الموسم المقبل.

وذكر تقرير لإذاعة "راديو ماركا" الإسبانية أن تشابي ألونسو المتوج كلاعب في المنتخب الإسباني بكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، سيخلف كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد في عام 2024.

ويرحل أنشيلوتي عن تدريب الريال في العام المقبل لتولي تدريب المنتخب البرازيلي.

وذكر التقرير أن اختيار إدارة ريال مدريد وقع على تشابي ألونسو "41 عاما" المتوج مع ريال مدريد خلال مسيرته كلاعب، بالعديد من الألأقاب منها دوري أبطال أوروبا.

وقاد تشابي فريق ليفركوزن لبداية قوية في الموسم الحالي، حيث حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادلا واحدا خلال أول خمس مباريات في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وكان اسم تشابي ألونسو قد طرح بالفعل في الربيع ضمن قائمة المرشحين المحتملين لتدريب ريال مدريد خلفا لأنشيلوتي.

لكن ألونسو، الذي تعاقد معه باير ليفركوزن في الخامس من أكتوبر 2022 بعقد كان من المفترض أن ينتهي في 2024، مدد تعاقده مع النادي الألماني لمدة عامين، وذلك قبل بداية الموسم الحالي.

وذكر تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية أنه جرى الاتفاق على عدم إصرار باير ليفركوزن على استمرار ألونسو في تدريب الفريق حتى عام 2026، في حال تلقي عرضا من أحد أندية القمة مثل ريال مدريد.

ولعب ألونسو خلال مسيرته لفرق ريال سوسييداد وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ واعتلى منصة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين إلى جانب عدة ألقاب محلية، وقد أنهى مسيرته الاحترافية في عام 2017.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفركوزن دوري أبطال أوروبا ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أخبار ريال مدريد أنشيلوتي ريال مدريد تشابي ألونسو تشابی ألونسو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يمتلك عدد مميز من اللاعبين نجحوا في أن يثبتوا أنفسهم بجدارة مع منتخب بلادهم في بطولة يورو 2024.

وتلعب بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024 في ألمانيا وتشهد منافسات نارية وصراع بين المنتخبات على من يصمد حتى النهاية.

وفي سياق ذلك فقد ذكرت التقارير الصحفية، أن ريال مدريد هو الفريق الذي يمتلك أكثر عدد من الهدافين في دوري المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري هدافي ريال مدريد في أمم أوروبا

وشملت قائمة هدافي أمم أوروبا على تواجد خماسي ريال مدريد المتمثل في كارفاخال، لوكا مودريتش، بيلينجهام، أردا جولر، كيليان مبابي.
 

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"