بات المستشار ماجد الحنبلي المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك  في انتخابات القلعة البيضاء القادمة حديث الساعة في الشارع الرياضي وخصوصًا لدي جماهير القلعة البيضاء بعد تقديم دعوى قضائية في مجلس الدولة يطالب فيها باستبعاد الثنائي فاروق جعفر وحسين لبيب من كشوف المرشحين لانتخابات الزمالك المقبلة.

اقرأ أيضًا.

عمرو أديب يعلق على تعادل الزمالك مع المقاولين.. قلبت نكد (فيديو) رسمياً.. الزمالك يطلب إعادة مباراته امام المقاولون بسبب أمين عمر

وكشف الحنبلي في تصريحات خاصة لـ بوابة وتلفزيون الوفد الإلكترونية ، عن تفاصيل جديدة في الدعوى القضائية التي تم تقديمها في مجلس الدولة  باستبعاد الثنائي حسين لبيب وفاروق جعفر.

أكد ماجد الحنبلي  في تصريحاته ، ان فكرة الطعن تهدف في الاساس إلى التأكد من عدم  وجود عوار قانوني في العملية الانتخابية لحماية مصلحة الزمالك اولا حتى لا يلجأ اخد للطعن على الانتخابات بعد احرائها فالطعنةالذي تقدمت به احراء اخترازي وخطوة استبقاية لحمايه العملية الامتخابية بالكامل.

واوضح انه لجاء للقضاء الاداري لانه الملاذ الأخيرة بالنسبة للمرشحين، في تقديم الطعون الانتخابية التي رفضت من جانب اللجنة الأولمبية لأن قانون الرياضية  به  عوار في الإجراءات التنظيمية للطعون وهناك مفاجأة ان مركز التسوية التحكيم  ملغي طبقا لقرار المحكمة الدستورية في  الذي تم إلغاءه في شهر يناير الماضي والذي عاد مرة ثانية  في خلال الفترة الماضية  بقرار محكمة، ولكن بدون صلاحيات.

أضاف :"  ان القضاء الإداري كان سبب في عدم تواجد رئيس نادي وكان السبب أيضًا  في عزل مجلس إدارة بالكامل في الوقت الحالي  لأن القضاء الإداري هو المسيطر على كافة الطعون الإنتخابية والصيغة التنفيذية تكون واجبة النفاذ أمام  الكل".

أرداف :" الطعن الانتخابي الخاص به كان متحدد له جلسة خاصة يوم 23 سبتمبر 2023 الماضي  ولكن المدعي عليه طلبوا التأجيل من أجل الإطلاع ". 

شاهد التصريحات كاملة 

https://fb.watch/ninQEy8-Ct/?mibextid=Nif5oz

 

أكمل في تصريحاته :" تفاجأت في تصريحات حسين لبيب في أحدي قنوات التلفاز  انه اعترف  اعترافات تكاد  تكون صادمة  مثل ان الملف الخاص به  “مش كامل ” وهناك بعض الأوراق مسروقة  من داخل الملف  وأنا أمام المحكمة ضم ملف الكابتن حسين لبيب  فاجأت بشجار مع محامين حسين لبيب و محامي نادي الزمالك بخصوص "الملف الناقص "، وطالبت من المحكمة ان اكون خارج هذا الصراع .

 وفحر الحنبلي مفاحاة في حواره مع الوفد مؤكدا ان المحكمة منحته شهادة تحرك للكابتن حسين لبيب بضم ملف العضوية كذلك ملف فاروق جعفر ومنحي شهادة من الأمن العام وسوف يشهد جلسة 1 أكتوبر 2023، للمستندات والإطلاع .

وواصل تفجير المفاجآت حيث أكد أن  ميرفت السيد المرشحة على منصب رئاسة الزمالك ستنضم له في الطعن بجلسة 1 أكتوبر ،وايضا عمر هريدي المرشح على منصب رئاسة مجلس إدارة الزمالك سينضم للطعن، بهدف الحفاظ وحقوق الجمعية العمومية بنادي الزمالك في المستقبل".

وشدد الحنبلي ان هناك أزمة جديدة هزت الشارع الرياضي الزملكاوي وهي تصفية 42 ألف عضو  بنادي الزمالك  في الانتخابات القادمة  بسبب عدم سداد القيمة المضافة ، وقال : وجهت عتاب  شديد للدكتور عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية  بخصوص هذا الملف  وتحدثت معه بخصوص هذا الملف وطرق حل الملف الراهن  حيث تعرض 50% من الجمعية العمومية من  عدم منحهم حقهم الانتخابي  وقالي لي عماد البناني  انه سيتم توجيه الملف إلى لجنة الفتوي  والتشريع للحصول على حكم استرشادي . وهو مار فضته واقترحت عدة حلول لعدم سلب كل هذا العدد من الأعضاء لحقهم بالتصويت في الانتخابات.

انهي الحنبلي في تصريحاتة لبوابة وتلفزيون الوفد قائلا :" أرفض تمامًا بيع أحمد سيد زيزو قولا واحدا بجانب عدم تقسيط غرامة كهربا لاعب الأهلي الحالي لان هذا الملف يعتبر من مقدرات النادي ، وهذا رائي و رائي الجمعية العمومية ، واطالب المجلس الجديد سوء توجدت فيه أو خارجة لازم نسمع لجماهير الزمالك .

شاهد التصريحات كاملة..

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ماجد الحنبلي أخبار الرياضة انتخابات الزمالك دعوى قضائية فاروق جعفر حسين لبيب احمد سيد زيزو عمر هريدي ميرفت السيد حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة

تناولت برامج التوك شو، الثلاثاء، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..


أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر


توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلًا "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو) مصطفى ثابت: لا أخشى من إسناد مهام كثيرة للفريق كامل الوزير.. واستمرار هؤلاء الوزراء ضرورة


أشاد الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، باستمرار الدكتور خالد عبد الغفار، وزيرًا للصحة والسكان.

مصطفى ثابت: لا أخشى من إسناد مهام كثيرة للفريق كامل الوزير.. واستمرار هؤلاء الوزراء ضرورة لميس الحديدي: التغييرات الوزارية شملت 70% من الوزراء وأكبر عملية دمج للوزارات في الحكومة المصرية


قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه من المنتظر أن تخرج الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ببرنامج عمل واضح وتكليفات محددة للوزراء بعد اجتماعها الأول.

لميس الحديدي: التغييرات الوزارية شملت 70% من الوزراء وأكبر عملية دمج للوزارات في الحكومة المصرية "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة


قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجة شديدة الحرارة مستمرة الأيام المقبلة، موضحة أن الطقس شديدة الحرارة لا يزال يؤثر على كافة أنحاء البلاد بداية من القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء باستثناء السواحل الشمالية.

"الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة
برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري

قال النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب، إن شركات التسويق العقاري تُجري اتصالات هاتفية بالمواطنين طوال الوقت، ما يُسبِّب أزمة لهم.

برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري مساعد وزير الخارجية: الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي

قال السفير إيهاب مصطفى عوض، مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، إن الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي من بين مناطق أخرى تمس على نحو مباشر مصالح الأمن القومي والمصالح الإستراتيجية للأمن القومي المصري.

مساعد وزير الخارجية: الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي (فيديو) متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية


قال عدنان أبو حسنة، المتحدث باسم وكالة الأونروا، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر أوامر لسكان منطقة خان يونس وضواحيها بالإخلاء على أساس أن هناك عمليات عسكرية سيقوم بها الجيش في تلك المنطقة، والحديث يدور على نزوح 250 ألف فلسطيني، والذين نزحوا من قبل عدة مرات من مدينة غزة إلى الوسط ثم إلى الجنوب ولرفح الفلسطينية.

متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه