نظمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال مؤتمرًا تحت عنوان "استراتيجية الجمعية المصرية لشباب الأعمال وخارطة الطريق"، وخلال المؤتمر استعرضت الجمعية مجموعة من الخطط الجديدة من اجل تحديث هيكلة لجان مجلس الادارة واللجان القطاعية وقاعدة العضوية، وكذلك استراتيجية واولويات عمل الفترة المقبلة بما يساعد على المساهمة في مواجهة التحديات الاقتصادية.

وقالت سلمي القديم عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عضو لجنة العضويات، أن الجمعية تمثل أكثر من ٦٠٠ شركة توظف مايقارب 300 الف موظف في كافة القطاعات الصناعية والاستثمارية المختلفة، مشيرة في كلمتها بمؤتمر الجمعية المصرية لشباب الأعمال والذي أطلقت فيه أستراتيجتها وخارطة الطريق للفترة المقبلة، إلى أن " شباب الأعمال" قامت بتحديث شروط العضوية لضمان ان يكون اعضاء الجمعية من أصحاب الأعمال من الشباب المصري.

وأشارت سلمي القديم، إلي أن مجلس الإدارة يستهدف التواصل الحقيقي مع الأعضاء ومعرفة مشاكلهم وحلها، وتعزيز دورهم وتوسيع دائرة علاقاتهم، وتوضيح مزايا العضويات بالجمعية، مع تعزيز استغلال الوقت والتواجد في عديد اللقاءات التي تربط الأعضاء والمؤسسات والهيئات المختلفة ببعض لتعزيز الاقتصاد وخدمة الأعضاء، مع زيادة الوعي بوجود مجتمع الأعمال، وقدرتهم علي التواصل والمشاركة وتغيير الشكل حتي يدل الصوت علي مبادئ الجمعية، لافتة إلى أن الجمعية اتخذت عدة محاور مهمة لإبراز دور وأهمية المشاركة في عضوية الجمعية، منها دعم استخدام السوشيال ميديا وتعزيز ثقافة الاستبيان لمعرفة احتياجات الأعضاء بصفة دورية، واستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحديات الاقتصادية التكنولوجيا الحديثة الشباب السوشيال ميديا القطاعات الصناعية الجمعية المصرية لشباب الأعمال الجمعیة المصریة لشباب الأعمال

إقرأ أيضاً:

كاتس: لدينا سلاح يكسر المعادلة إذا قررت إيران واليمن وسوريا والعراق ودول الشرق الأوسط تصفية الحسابات

قال يائير كاتس رئيس مجلس عمال صناعة الطيران الإسرائيلي مساء السبت إن تل أبيب لديها سلاح يكسر المعادلة إذا قررت إيران واليمن وسوريا والعراق ودول الشرق الأوسط تصفية الحسابات معها.

وأضاف يائير كاتس: لدينا القدرة على استخدام أسلحة يوم القيامة".

إقرأ المزيد مسؤول إسرائيلي: تل أبيب ترصد إمكانية تغير موقف حماس من مقترح صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة

وشدد رئيس مجلس عمال صناعة الطيران الإسرائيلي على أنه من المهم أن نفهم أن هناك خطرا وجوديا.

وتحدث كاتس عن الحافاء الذين يساعدون إسرائيل، حيث أفاد بأن "التحالف الذي أنشأته تل أبيب مهم.. يساعدنا الأمريكيون والبريطانيون والألمان في الجانب الاستخباراتي فهم يعرفون كيف يبلغوننا عن التحركات التي يمكن أن تعرضنا للخطر، حتى عندما تكون لدينا الوسائل في الفضاء لتحديد هذه التهديدات بأنفسنا فإن مساعدتهم مهمة. لقد رأينا مع الإيرانيين كيف عرفوا كيف يساعدوننا".

وفيما يتعلق بالهجوم الإيراني، قال رئيس مجلس عمال صناعة الطيران الإسرائيلي "إن مهندسينا وعمالنا استعدوا لهذا السيناريو لعدة أسابيع، في نفس السبت عندما أبلغنا أن إيران شنت هجوما ذهب جزء كبير منا إلى النوم ببساطة وكان أعظم إنجاز في صناعة الطيران هو أننا جميعا استيقظنا في صباح عادي كسائر الأيام".

وتابع قائلا: "لن أنسى أبدا كلمات الرئيس التنفيذي لصناعة الطيران في الساعة الثالثة صباحا، بعد أن أدركنا أننا قد تجاوزنا هذا الحدث بنجاح"، مضيفا أن الرئيس التنفيذي قال "لقد عملت منذ ثلاثين عاما حتى هذه الليلة.. إننا سعداء لأننا أنقذنا إسرائيل في يوم الاستقلال".

المصدر: "معاريف"

مقالات مشابهة

  • كاتس: لدينا سلاح يكسر المعادلة إذا قررت إيران واليمن وسوريا والعراق ودول الشرق الأوسط تصفية الحسابات
  • مجلس التعاون يعرب عن إدانته إقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • ماسك يعلن عن رقم قياسي جديد لشبكة التواصل الاجتماعي X
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • في اجتماعها الأول.. عمومية جمعية “السواعد الخضراء” تختار جمال السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • جمال سند السويدي رئيساً لمجلس إدارة جمعية «السواعد الخضراء»