قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه تم غلق وتشميع 42 منشآة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة رسميا والإجراءات الاحترازية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الصيدلانية وابنتيها في طنطا

وأكد رحمي، استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء ، وشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

تعليم الغربية: عقد لجنة المقابلات الشخصية لاختبارات المتقدمين لترشيح وكيل إبتدائي بجميع الإدارات

كما شدد محافظ الغربية، على تكثيف حملات التطهير والتعقيم للمنشآت الخدمية، بمراكز ومدن المحافظة ،وأهمية دور جميع الجهات والمجتمع المدنى، فى نشر الوعى بضرورة إتباع تلك التعليمات ،وأيضا أهمية ارتداء الكمامات و الحد من التجمعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي المجتمع المدني المجتمع المدن المقابلات الشخصية المخالفين الغربية

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج

وصل الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم الخميس، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب المحافظ الجديد على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة. 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز قوص يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق والفتح الجديدة
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • طقس شديد الحرارة يضرب قري ومدن البحيرة
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • مقررة أممية تتحدى منظمة "مراقبة الأمم المتحدة" المنحازة للاحتلال
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع
  • تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد