رؤيا الأخباري:
2024-10-02@01:39:45 GMT

رحيل أنشيلوتي يقترب .. وبيريز يحضر البدلاء

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

رحيل أنشيلوتي يقترب .. وبيريز يحضر البدلاء

يعد زيدان المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ رئاسة بيريز لريال مدريد

زادت التكهنات حول هوية المدرب الذي سيتولى تدريب فريق ريال مدريد في الموسم القادم، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في مباراة ديربي الليجا. ويأتي ذلك بالنظر إلى انتهاء عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في صيف عام 2024 واحتمال انتقاله لتدريب منتخب البرازيل.

اقرأ أيضاً : مصدر يؤكد لرؤيا تعليق أندية المحترفين مشاركتها في البطولات المحلية

وبحسب ما ذكرته إذاعة "ماركا"، فإن المدرب الإسباني تشابي ألونسو، الذي يشغل حالياً منصب مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني، يعد هو الخيار الأول لإدارة ريال مدريد. وتثق إدارة الميرينجي بقدرات ألونسو، الذي يحقق نتائج مميزة مع فريقه وينافس بايرن ميونخ على الصدارة في الدوري الألماني.

على الرغم من أن عقد ألونسو مع ليفركوزن مستمر حتى عام 2026، إلا أن ذلك لا يشكل عائقًا كبيرًا أمام رغبة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في ضمه. يمكن فسخ عقده بسهولة في حال تقديم عرض جدي من قبل ريال مدريد.

ولكن تشابي ألونسو ليس الخيار الوحيد لتولي منصب المدرب، حيث هناك اسمان آخران يحظيان بشعبية كبيرة بين جماهير ريال مدريد، وهما الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني راؤول جونزاليس.

اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا

يعد زيدان المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ رئاسة بيريز لريال مدريد، وعلى الرغم من رفضه عروضًا من أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، إلا أن حلمه بقيادة منتخب فرنسا لا يزال قائمًا. وإذا لم يتحقق هذا الحلم، فإن عودته إلى ريال مدريد ليست مستبعدة.

أما راؤول، فهو الأسطورة التهديفية لريال مدريد ومدرب الفريق الثاني، الذي يقدم أداءً جيدًا مع الفريق الشاب وقادهم للفوز بدوري أبطال أوروبا للشباب في عام 2020. ويعتبر خيارًا ممكنًا لتكرار تجربة زيدان، الذي بدأ مسيرته التدريبية مع الفريق الثاني قبل الصعود إلى الفريق الأول.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد المنتخب البرازيلي الدوري الاسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة ليل الفرنسي، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد قائمة ريال مدريد مفاجأة بتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي على الرغم من أنه كان يعاني من إصابة في الفترة الأخيرة، في حين يغيب كورتوا بسبب الإصابة في مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة يوم الأربعاء  الماضي أمام ديبورتيفو الافيس، لكنه سيكون ضمن بعثة الفريق الملكي لملاقاة ليل في دوري أبطال أوروبا حيث كان من المنتظرعودته بعد أسبوعبين على الأقل.

قائمة ريال مدريد أمام ليل..

حراسة المرمى: لونين، فران جونزاليس، سيرجيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فران جارسيا، روديجير، فيرلاند ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، مودريتش، فالفيردي، تشواميني، أردا جولر.

الهجوم: مبابي، فينيسيوس، رودريجو، إندريك.

وتقام مباراة ليل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "بيير ماوروي" في فرنسا بجانب مباراة فياريال القادمة في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، السبت 5 أكتوبر، قبل التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • بعد ديربي مدريد.. أنشيلوتي يشعر بخيبة أمل
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحذر نجوم الريال قبل ديربي مدريد