عين ليبيا:
2024-10-04@21:49:17 GMT

هواوي تطلق هاتفها الذكي.. آلت ميت ديزاين 60

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

تطلق هواوي هاتف “آلت ميت ديزاين 60” بالتعاون مع مجموعة آلت ميت ديزاين التابعة لشركة Porsche Design، بعد انتهاء تعاونها مع شركة Porsche Design في إصدارات خاصة من هواتف سلسلة مِيت والساعات الذكية في العام الماضي.

وفقا لما أوردته منصة “رقمي” يتميز هاتف “آلت ميت ديزاين 60” بشاشة OLED مقاس 6.82 بوصة، ومعالج Kirin 9000s، وذاكرة وصول عشوائي رام 16 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجا بكسل، وبطارية 5000 ملّي أمبير.

ويتميز الهاتف بتصميم جذاب بظهر من السيراميك باللونين الأحمر والأسود مع تشطيبات ثنائية.

سيتوفر هاتف “آلت ميت ديزاين 60” في الصين هذا الشهر بسعر 1640 دولاراً أمريكياً لنسخة 16 جيجابايت + 512 جيجابايت، و1778 دولاراً أمريكياً لنسخة 16 جيجابايت + 1 تيرابايت.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: تكنولوجيا هواتف ذكية هواوي

إقرأ أيضاً:

ثلاثة رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان

إسرائيل – هاجم رؤساء كولومبيا غوستافو بيترو وفنزويلا نيكولاس مادورو وكوبا ميغيل دياز كانيل إسرائيل، ووجهوا لها انتقادات لاذعة على خلفية الحرب على غزة ولبنان وسقوط آلاف الضحايا من المدنيين.

وكتب دياز كانيل على منصة “إكس”: “في الوقت الذي تجري فيه الدورة الـ79 للجمعية العامة، يتزايد خطر تحول الهمجية إلى أمر شائع في الشرق الأوسط. فبعد عام من الإبادة الجماعية في غزة، تشن إسرائيل الآن هجوما على لبنان. تذكرنا الصهيونية بشكل متزايد بالنازية. والإفلات من العقاب”.

وقال الرئيس الكولومبي: “كان من الصعب الدخول إلى لبنان، وكان علينا الانتظار في قبرص، ولكن تم إنقاذ أكثر من 100 كولومبي في البلد الذي يتعرض للقصف. لقد أوصلنا المساعدات الإنسانية إلى لبنان، وسيتم تسليم المزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة”.

وصرح مادورو: “من يعطي القنابل والطائرات لنتنياهو لكي يدمر فلسطين، ولكي يقتل أكثر من 41 ألف إنسان؟ ولكي يقصف المباني السكنية في لبنان؟ من يعطي كل هذا؟ إنها الإمبراطورية الأمريكية المتواطئة مع الاتحاد الأوروبي المنحل”.

وقد ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر عل ى قطاع غزة إلى 41689 قتيلا، و96625 مصابا وفقا لآخر تحديث نشرته وزارة الصحة في غزة.

كما أعلنت السلطات اللبنانية، أمس الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى ألف و928 قتيلا، و9 آلاف و290 جريحا منذ 8 أكتوبر 2023.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • الجيش الإسرائيلي يقتل أمريكيا في غارة جوية على لبنان
  • ثلاثة رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان
  • ثلاث رؤساء من أمريكيا اللاتينية يهاجمون إسرائيل بسبب الحرب على غزة ولبنان
  • «مسبار الأمل» يوفر 5.4 تيرابايت بيانات عن المريخ
  • منج وانزو تعود إلى قيادة هواوي قبل إطلاق الهاتف الجديد
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة
  • موتورولا تطلق هاتفها المصفح بتكنولوجيا حديثة وكاميرات متقدمة