يحظى مسلسل The Office النسخة الأمريكية بشعبية وجماهيرية كبيرة، حيث يعتبر واحد من الأبرز الأعمال الأيقونية التي استمرت شهرتها وشعبيتها بعد سنوات طويلة من عرضها.

اقرأ ايضاًنجم مسلسل The office يغيّر اسمهالى "هطول الأمطار وموجة الحرارة المتطرفة"

ويمتلك العمل الذي تدور قصصه حول مكتب بيع للأوراق قاعدة جماهيريه، وتحظى شخصية المدير مايكل سكوت الذي جسدها مايكل سكوت بشكل خاص بشعبية كبيرة.

العمل على نسخة جديدة من مسلسل The Office 

تناقلت العديد من المصادر الإعلامية أنباء  حول البدء بالعمل على نسخة جديدة من مسلسل "the Office"، إلا انه لم يتم الكشف عن اي تفاصيل أخرى حول هذه النسخة المرتقبة.
 

وبحسب الأنباء المختلفة المتداولة فإن النسخة الجديدة، من المفترض أن تضم نجوم مختلفني،  على ان يشرف كاتب النسخة السابقة غريغ دانييلز على العمل، فيما أشارت بعض المصادر عن احتمالية أن تكون النسخة الثانية نسائية، أي أن الشخصية الرئيسية "المدير" من المفترض أن يكون أنثى، على غرار نسخة أسترالية جرى عرضها مؤخرًا.

اقرأ ايضاًانتهاء تصوير "المكتب" النسخة السعودية لمسلسل The Office نبذة عن مسلسل the Office
 

يعتبر واحد من أيقونات الكوميديا في العالم، حقق الكثير من النجاح، ويروي قصص عدد من موظفين شركة بيع الورق "داندرن ميفلين" بقيادة مديرها غريب الأطوال مايكل سكوت.

يروي العمل يوميات الموظفين في المكتب بقالب كوميدي، وقدم المسلسل فكرة مختلفة حيث تتوجه الشخصيات في الكثير من الأحيان للحديث مع الكاميرا، إذ أن الفكرة تقوم على أنهم يصورون فيلم وثائقي كامل عن الشركة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

سكوت الناطق الرسمي للمؤسسة العسكرية وسكوت الناطق باسم الدولة السودانية، لا يبدو أمراً محيراً بل هو أمر كارثي

الشخص الذي قدم نصيحة للمؤسسة العسكرية بأن الصمت في هذه الأيام أفضل من التصريح والكلام، ارتكب جريمة في حق المؤسسة العسكرية، وفي حق جموع الشعب السوداني التي تنزح كل يوم من مكان لمكان،

لا توجد معركة سياسية أو عسكرية أو حتى اجتماعية في العصر الحديث لا يتم توجيهها بلا إعلام، سكوت الناطق الرسمي للمؤسسة العسكرية وسكوت الناطق باسم الدولة السودانية، لا يبدو أمراً محيراً بل هو أمر كارثي بمعنى الكلمة،

هذه المعركة الخرساء لن ينتصر فيها الجيش بلا اعلام داعم لخططه وتكتيكه، أكثر ما نحتاجه في هذه المعركة توصيل رسالة اعلامية مبسطة للمواطن حتى لا يقع في السيناريوهات الاسوأ بالنزوح أو البقاء في منطقة غير آمنة، اعلان سقوط مدينة او حامية عسكرية ليس كارثياً، فالنصر والهزيمة كلاهما في الحرب متوقع وهما ليس بعار، انتصر المشركين في أحد وهزم المسلمين وفيهم رسول الله، الكارثي هو ممارسة الصمت في وقت يجب ان تفتح خشمك حتى تحمى مواطن من الهلاك.

Ali Osman

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • سكوت الناطق الرسمي للمؤسسة العسكرية وسكوت الناطق باسم الدولة السودانية، لا يبدو أمراً محيراً بل هو أمر كارثي
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"