عقد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اجتماعا مع مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية بمقر ديوان عام المديرية بحضور علي حلاوة مسئول وحدة التواصل بتعليم مطروح.

وفي مستهل الاجتماع هنأ وكيل الوزارة مسئولي وحدة التواصل بمناسبة المولد النبوي الشريف واقتراب انطلاق العام الدراسي الجديد 2023/2024 ثم استعرض الأطر التنفيذية المتعلقة بتفعيل عمل وحدة التواصل ودعم المعلمين علي أرض الواقع في ميدان المدارس وذلك بالتفاعل المباشر واللحظي مع المشكلات التي تواجه حملة مشاعل النور بالمؤسسات التعليمية مشددا كذلك علي فتح قنوات تواصل إيجابية مع المعلمين لضمان نجاح مهام وحدة التواصل وفقاً للكتاب الدوري الوزاري ٣٤ عام ٢٠٢٢.

واستعرض حلاوة مسئول وحدة التواصل بالمديرية خلال الاجتماع الإيجابيات والسلبيات التي وضحت خلال عمل وحدة التواصل ودعم المعلمين خلال العام الدراسي الماضى مؤكداً أن هناك جروب الكتروني عبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك لسرعة التواصل مع المشاكل التي تواجه المعلمين وحلها في إطار محدد ومنظم.

وفي ختام الاجتماع ، شدد شحاته علي ضرورة تحلي مسئولي وحدة التواصل بالجدية والالتزام وتقدير المسئولية مع انطلاق العام الدراسي الجديد الاول من أكتوبر المقبل لضمان نجاح الوحدة في المهام المنوطة بها مع دراسة وبحث شكاوى المعلمين والاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم مع تقديم تقرير شهري بتلك الشكاوي والمقترحات.

وكيل تعليم مطروح يجتمع مع مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية IMG-20230926-WA0044 IMG-20230926-WA0043 IMG-20230926-WA0042 IMG-20230926-WA0041

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح وكيل تعليم مطروح IMG 20230926

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم  دمياط، جولة تفقدية مكثفة لعدد من مدارس إدارة الزرقا التعليمية، وذلك بحضور أحمد طعيمة مدير الإدارة في خطوة تؤكد حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب

شملت الجولة التفقدية عدداً من المدارس، من بينها مدارس الشهيد جهاد الكيال والدكتور عاصم العمري وعباس الكيال والشهيد عمر الشاذلي وعزت الشامي والجمهورية والزرقا الاعدادية الحديثة ود. رفعت المحجوب الثانوية الصناعية العسكرية.

خلال الجولة، حرص وكيل الوزارة على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد من انضباط الطلاب والمعلمين. كما قام بتقييم الكثافة الطلابية وتوافر المعلمين اللازمين.

وأعرب وكيل الوزارة عن إعجابه بالمستوى التعليمي الذي شاهده في المدارس التي زارها، مشيداً بجهود المعلمين والطلاب في تقديم مستوى تعليمي متميز.

كما أكد على أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين، معرباً عن ثقته في قدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه، أشاد مدير إدارة الزرقا التعليمية، أحمد طعيمة، بجهود وكيل الوزارة في متابعة سير العملية التعليمية، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس اهتمام القيادة التعليمية بتحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية.

واصلت مديرية التربية والتعليم   دمياط، تحت إشراف محمد رمضان وكيل الوزارة و الدكتورة رباب زيدان وكيل المديرية ،جهودها في تفعيل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"  حيث واصل تعليم دمياط تميزه  في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" في إطار حرصها على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية و محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي.

تم تنفيذ العديد من الأنشطة والورش المتنوعة التي تستهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب، حيث نظمت إدارة الموهوبين والتعلم الذكي برئاسة  أماني طراف ثالث العديد من الورش والندوات في مختلف مراكز الشباب بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يستعرض مع مسئولي ستيلانتيس للسيارات مقترحاتهم حول التوسعات المستقبلية
  • رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "ستيلانتيس للسيارات" لاستعراض مقترحاتهم حول التوسعات المستقبلية| صور
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • عادل السايس يجتمع بشيوخ معاهد إدارة العريش التعليمية
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • المدارس تقيم الطلاب أسبوعيا ومتابعة الموجهين بالإدارات التعليمية والمديريات
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • وكيل "تعليم الأقصر": اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها
  • تعليمات عاجلة لمديري التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارات التعليمية في القاهرة