صحيفة الاتحاد:
2024-10-04@23:29:28 GMT

تن هاج وسانشو.. «نقطة اللاعودة» !

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يبدو أن العلاقة بين الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد والنجم الدولي الإنجليزي جادون سانشو لاعب الفريق، وصلت إلى «طريق مسدود»، إذ أن صحيفة «الميرور» البريطانية كشفت النقاب عن أن سانشو أصبح أكثر عزلة، منذ «المشاجرة» التي وقعت بينه وبين المدير الفني في وقت سابق من سبتمبر الجاري، وحرم من التدريب مع الفريق الأول أو حتى دخول المباني والمنشآت الخاصة به وبوجه خاص «المطعم»، وأصبح سانشو يتدرب مع فريق شباب أكاديمية النادي في ملاعبه الخاصة.


وقالت الصحيفة إن هذه «القيود» الجديدة جعلت سانشو في حالة نفسية سيئة، واضطر إلى تناول الطعام مع لاعبي الأكاديمية، وهو وضع يعاني منه اللاعب بشدة.
وأضافت الصحيفة اليومية البريطانية أن اللاعب غير مهيأ لتقديم اعتذار للمدير الفني، نظراً لأنه غير مقتنع بذلك، إذ يرى أنه لم يفعل شيئاً يستوجب هذا الاعتذار، وهكذا وصل الأمر بين سانشو وتن هاج إلى «طريق مسدود»، حسبما أكدت مصادر مختلفة داخل «قلعة الشياطين». 

أخبار ذات صلة راشفورد ينجو من حادث خطير! «القائد» ينهي أحزان «الشياطين»!

وكان تن هاج برر عدم وجود سانشو في تشكيل مباراة أرسنال التي خسرها اليونايتد 1-3 يوم 3 سبتمبر الجاري، بقوله: نحن لم نختره في قائمة المباراة لأنه لم يكن جاهزاً فنياً وبدنياً في التدريبات.. وهنا في مانشستر يونايتد يجب أن يكون اللاعب على المستوى يومياً، لأن أمامي خيارات كثيرة في خط الهجوم.
ورد سانشو عليه عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، قائلاً: لا تصدقوا كل ما تقرأونه، ولن أقبل أن يقال في حقي كلام كاذب تماماً.
وأضاف: تدربت جيداً وقتها، وأعتقد أن هناك أسباباً أخرى لعدم ضمي إلى قائمة الفريق، ولن أفصح عنها. وعلق قائلاً: كنت «كبش فداء» و«ضحية» لفترة طويلة وهذا ليس عدلاً، وكل ما أريده هو أن ألعب كرة القدم التي أعشقها والابتسامة تعلو وجهي، وأن أساعد فريقي، وسوف أستمر في القتال من أجل ذلك، مهما حدث.
ورغم أن سانشو سارع بحذف هذا المنشور من حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أن العلاقة بينه وبين تن هاج وإدارة النادي الداعمة له، لم تحرز أي تقدم يذكر، بل وصلت بالفعل إلى «نقطة اللاعودة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد جادون سانشو تن هاج

إقرأ أيضاً:

سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن أسباب خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وموقفه من العقوبات إذا كان مدير الكرة بعد الهزيمة.

علاء ميهوب: الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة وكان يفكر في التتويج عكس الزمالك الذي كان مستعد جيدا ويحترم المنافس بشكل كبير".

وأضاف: "الزمالك تعامل مع المباراة بتركيز شديد جدا لأنه يريد الفوز بالبطولة وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها وعمل احترام لنجوم الأهلي ولكن المارد الأحمر كان يشعر بالاطمئنان ناحية المباراة".

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

واختتم حديثه: "لو كنت مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعد المباراة كنت سأصمت وابدأ اتخاذ القرارات وهي خصم مادي كبير جدا فوق أي تخيل وبعض اللاعبين ستزيد عليهم الخصومات بسبب أداءهم السيئ وخطأ خطير من رامي ربيعة وعمر كمال احتفالهم بضربات الجزاء ويجب الانتظار حتى النهاية وإعلان صافرة انتهاء المباراة".

مقالات مشابهة

  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • وكيل القندوسي السابق: "اللاعب حاقد على الأهلي"
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • أطباء: العنب الغامق أكثر فائدة للصحة
  • سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني
  • هذا النوع من العنب هو الأكثر فائدة للصحة
  • الشيطان الأخرس!
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟