نانسي عجرم، نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة من اللون الأبيض.

وأطلت نانسي عجرم في لحظات استجمام خلال الصورة، وتفاعل معها عدد من جمهورها بالتعليقات الإيجابية.

وتحيي نانسي عجرم حفلا غنائيا مشتركا يوم 28 سبتمبر الجاري في أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، بالاشتراك مع الفنان تامر حسني.

ومن المفترض أن يقدم كل من تامر حسني ونانسي عجرم خلال حفلهم المقبل باقة من أغانيهم الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وتعتبر نانسي من أبرز المطربات اللبنانيات والعربيات بشكل عام، ويحمل ظهورها طابعًا خاصًّا بها، حصلت خلال مشوارها الفني على الكثير من الجوائز والتكريمات أبرزها جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة على طريقة الفيديو كليب وشكَّلت رفقة المخرجة اللبنانية نادين لبكي ثنائيًّا فنيًّا استثنائيًّا.. لعل من أبرز ما قدما معًا: أخاصمك آه – يا سلام – يا طبطب يا دلع- آه ونص وأغنية إحساس جديد.

بوابة فيتو

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد

علق المخرج محمد سامي على منشور حديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقدمًا شكره للفنان تامر حسني على الدعم الكبير الذي منحه له في بداية مسيرته الفنية.

 

وقال محمد سامي خلال لقائة في برنامج "ET بالعربي": "خلال تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولاد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه".

 

 

رد الفنان تامر حسني على تصريحات محمد سامي عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو لمحمد سامي عبر خاصية "الستوري".

 

وقال تامر حسني علي صفحته: "يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكترو يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه لا يصح الا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق".

 

 

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية أخري، يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يشاركه فيه هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وغيرهم، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له