كشف مصدر باتحاد الكرة عن قرار لجنة الحكام ضد أمين عمر، حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، التي أقيمت أمس الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كان نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية إلى  اتحاد الكرة ورابطة الأندية؛ طالب فيها التحقيق مع أمين عمر، حكم مباراته ضد المقاولون العرب، وإعادة المباراة لوجود أخطاء في تطبيق القانون، ومنع الحكم من إدارة أي مباراة أخرى للفريق.

وبحسب المصدر، فإن لجنة الحكام قررت استدعاء أمين عمر للتحقيق معه بمقر اتحاد الكرة، مع استبعاده من إدارة أي مباريات للزمالك خلال الفترة المقبلة في مختلف المسابقات.

وتعادل الزمالك مع المقاولون العرب بهدف لمثله، ليفشل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز أول جولتين ببطولة الدوري.

تقدم يوسف أوباما لصالح الزمالك في الدقيقة 83، بينما أدرك أحمد علاء التعادل للمقاولون العرب في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمين عمر الزمالك المقاولون الدوري المصري لجنة الحكام اتحاد الكرة أمین عمر

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام
  • توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين هذا الثنائي لإدارة لجنة الحكام
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي