تتواجد حاليًا، النجمة العالمية صوفيا لورين، في أحد مستشفيات سويسرا، للتعافي بعد خضوعها لعملية جراحية في الفخذ.

تفاصيل إصابة صوفيا لورين

وكانت النجمة الإيطالية صوفيا لورين، خضعت لعملية جراحية في الفخذ، عقب تعرضها لكسر بعد سقوطها داخل منزلها في جنيف يوم الأحد الماضي.

وجاءت عملية صوفيا لورين الجراحية بعد أيام من احتفالها بعيد ميلادها الـ 89 وتحديدًا يوم 20 سبتمبر الماضي.

صوفيا لورينتطورات الحالة الصحية لصوفيا لورين

وحسب موقع رويترز، قال المتحدث الرسمي لـ صوفيا لورين: «العملية الجراحية سارت بشكل جيد وهي الآن بحاجة إلى الراحة وسيتم حل كل شيء».

ويتواجد بجوار صوفيا لورين، ابناها، كارلو جونيور، 54 عامًا، وإدواردو، 50 عامًا، وذلك خلال إقامتها في المستشفى، والابنان هما نتاج زواجها من المنتج السينمائي الراحل كارلو بونتي، الذي توفي عام 2007 عن عمر يناهز 94 عامًا.

صوفيا لورينمعلومات عن صوفيا لورين

صوفيا لورين من مواليد 20 سبتمبر 1934، وكانت بدايتها الفنية عندما قابلت في مسابقة للجمال أقيمت في روما في سبتمبر 1951، منتج كارلو بونتي الذي يكبرها بـ22 عاما وأصبح بعد ذلك شريك حياتها والسبب الرئيسي في نجاحها الفني.

وقدمت صوفيا لورين، العديد من الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا في السينما العالمية، مثل «سكاندل إن سورينتو» (Scandal in Sorrento) للمخرج دينو ريزي، و«ذي ريفر غيرل» (The River Girl) لماريو سولداتي عام 1955.

وشاركت صوفيا لورين خلال مسيرتها الفنية المميزة في حوالي 90 فيلما، وفازت بجائزتين للأوسكار، الأولى عام 1961 عن دورها في فيلم «لا تشوتشارا» أو «امرأتان»، والثانية عن مجمل مشوارها الفني في 1991، كما فازت أيضا بجائزة من مهرجان كان السينمائي.

صوفيا لورينآخر أعمال صوفيا لورين

وكان آخر أعمال صوفيا لورين عام 2020، بعد أن شاركت في فيلم «ذي لايف أهيد» (The Life Ahead)، وهو عمل مقتبس عن رواية للكاتب رومان جاري أخرجه ابنها إدواردو بونتي، وبسبب هذا الدور نالت عام 2021، جائزة «دافيد دي دوناتيلو» السينمائية الإيطالية في فئة أفضل ممثلة.

اقرأ أيضاًبعد دخولها المستشفى.. صوفيا لورين الأنثى التي سحرت عمر الشريف

زينة تكشف سبب تشبيه مخرج عالمي لها بالنجمة صوفيا لورين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صوفيا لورين النجمة صوفيا لورين صوفیا لورین

إقرأ أيضاً:

73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي

نجح فيلم الرسوم المتحركة «Despicable Me 4» في تصدر إيرادات شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، محققا 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني، ليزيح فيلم «Inside Out 2» إلى المركز الثاني بـ 7.2 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

تفاصيل فيلم Despicable Me 4

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج

مقالات مشابهة

  • عرض نسخة مرممة من فيلم Pusher بمهرجان فينيسيا السينمائي
  • رحيل نجوم الكرة المصرية في ريعان شبابهم: من الألم إلى الذكرى
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • زيت النعناع الأساسي بديل فعال لعلاج الصداع
  • أعراض التهاب الزائدة الدودية عند الأطفال
  • والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي
  • الصراخ على قدر الألم..سيّد الحوثيين يعبوح بأوجاعه جراء قرارات مركزي عدن
  • ألم الفك أو الكوع علامة على الإصابة بالنوبة القلبية
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة