قررت النيابة العامة بالجيزة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زميله بسلاح أبيض خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات سابقة بمنطقة الهرم .

وكلفت النيابة العامة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص بمنطقة الهرم، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن عامل فقد حياته على يد زميله، بسبب خلافات بينهما، حيث نشبت بينهما مشاجرة اعتدى فيها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق .

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن الجيزة جرائم القتل مشاجرة اخبار الحوادث النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

مصدر قضائي .. سبع جرائم قتل خلال أسبوع / تفاصيل

#سواليف

كشف مصدر قضائي ان هناك سبعة #جرائم_قتل وقعت خلال أسبوع واحد منها أربعة اتهامات بالقتل العمد والثلاثة الأخريات بتهم #القتل_القصد. 

وقال المصدر ان مرتكب جريمة #الكرك الأخيرة والذي قام بقتل والدته طعنا قد تم إسناد تهمة القتل العمد الواقع على الأصول وفي حال الثبوت أمام #القضاء فان حكمها الإعدام.  

وبين المصدر إن الجريمة الأولى من الجرائم السبعة تمثلت في قتل والدة لابنتها الوليدة بينما الجريمة الثانية هي من خلال مشاجرة جماعية في لواء عين الباشا قتل فيها اثنان بينما الجريمة الثالثة هي مقتل الطبيب على يد طبيب أخر وهي من القضايا الأسرية من الأقارب حيث تم إسناد القتل القصد للقاتل  بينما الجريمة الرابعه هو قيام شخص  سوري في مخيم #الزعتري بقتل شقيقه طعنا لخلافات بينهما بينما الجريمة الخامسة هي قتل الشاب لوالدته طعنا في الكرك والجريمة السادسة وقعت في الشونة الجنوبية حيث قام عدد من السارقين بمداهمة مزرعة وإثناء عملية السرقة تصدى لهم الحارس من الجنسية اليمنية حيث قام بالدفاع عن المزرعة إلا إنهم قاموا بقتله حيث وجهت للمتهم الرئيسي تهمة القتل تمهيدا للسرقة واعترف الباقين بجريمتهم بالاشتراك مع الجاني بعد أن سرقوا “تركتر” ومعدات أخرى بينما الجريمة السابعة كانت في قيام شخص بقتل شقيقته في عين الباشا ضربا بعد ربطها بحبل  لخلافات بينهما. 

مقالات ذات صلة الدويري: نتنياهو غاص في رمال رفح ومعارك الشجاعية تعكس أداء المقاومة 2024/07/08

مقالات مشابهة

  • مصدر قضائي .. سبع جرائم قتل خلال أسبوع / تفاصيل
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه بتزوير توكيل قضية فى الهرم
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • كشف تفاصيل مشاجرة وإصابة ضابط رفيع بسلاح أبيض في بغداد