تحدث إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد حول النجم البرتغالي جواو فيليكس، وألمح من خلال تصريحاته إلى أن الباب سيبقى مفتوحًا أمام اللاعب للعودة إلى الفريق.

اقرأ ايضاًتشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني 2023-24

وكان فيليكس المعار لنادي برشلونة هذا الموسم قد حظي ببداية أكثر من رائعة، حيث تألق في جميع المباريات التي شارك بها حتى الآن تحت قيادة تشافي هيرنانديز، سواء من خلال تسجيل أو صناعة الأهداف.

رئيس أتلتيكو مدريد يذكر برشلونة أن فيليكس لا يزال لاعبهم

أكد السيد إنريكي سيريزو أنه لا تزال هناك إمكانية لعودة المهاجم المتألق جواو فيليكس لصفوف أتلتيكو مدريد الموسم القادم بعد انتهاء فترة إعارته الحالية مع نادي برشلونة.

وخلال تصريحات صحفية بحسب موقع "Tribalfootball"، قال سيريزو: "أنه أحد لاعبينا، وعلينا الحفاظ عليه ومساعدته والتأكد من أنه بخير، بالنهاية هذا يعود علينا بالأمور الجيدة".

وتابع: "لقد قلت ذلك سابقًا، نحن أولًا قبل كل شيء، أنه لاعب رائع وهو يثبت ذلك من خلال الأداء المميز الذي يقدمه الآن في برشلونة، قد لا يكون قد تكيف معنا ولكن ما كان ينقصه إلا بعض الحظ فقط".

واختتم سيريزو: "مرة أخرى هو لاعب مميز وأكبر دليل ما يقدمه مع برشلونة حاليًا، والخلاصة هي أن اللاعبين العظماء مهما طال الوقت ستظهر موهبتهم في نهاية المطاف".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يحذر نجوم الريال قبل ديربي مدريد

أرسل المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد تحذيرا قويا للاعبي فريقه قبل ساعات من المواجهة الهامة والمرتقبة امام اتلتيكو مدريد على ملعب الواندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الاسباني .

ويملك ريال مدريد وايضا اتلتيكو مدريد بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني فرصة تضييق الفارق مع المتصدر برشلونة بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها الفريق الكاتالوني مساء السبت امام اوساسونا على ملعب السادار باربعة اهداف مقابل هدفين ولذلك فهي فرصة هامة لريال مدريد لتعويض التعادل في مباراتي ريال مايوركا و لاس بالماس في بداية الدوري لهذا الموسم .

ونقلت الماركا الاسبانية عن كارلو انشيلوتي تحذيره للاعبي ريال مدريد من ضرورة استغلال كل الفرص التي ستتاح لهم امام مرمى اتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز في مباراة صعبة على طريق الاحتفاظ بلقب الليجا حيث لا يرغب انشيلوتي في فقد اي نقاط جديدة تتيح لبرشلونة فرصة جديدة للاستمرار على القمة بفارق مريح .

واضافت الماركا ان انشيلوتي ارسل تحذيرا اخر للاعبيه يتضمن ضرورة عدم الحصول على انذارات بسهولة خلال المباراة حيث ابدى انشيلوتي امتعاضه من حصول لاعبي ريال مدريد على الكثير من الانذارات في الاسابيع الماضية خاصة من خلال الاعتراض على الحكام حتى كشفت الاحصائيات ان ريال مدريد هو الفريق الاكثر حصولا على انذارات في الدوري الاسباني حتى الان .

وذكرت الصحيفة الاسبانية ان كارلو انشيلوتي اكد للاعبي ريال مدريد ان مباراة مثل مباراة اتلتيكو مدريد لن تتحمل على الاطلاق امكانية حصول اي لاعب على كارت احمر و استكمال المباراة بعشرة لاعبين .

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • أنشيلوتي يحذر نجوم الريال قبل ديربي مدريد