احتشد المئات من مواطني محافظة الدقهلية، لليوم الثاني على التوالي، أمام مكاتب الشهر العقاري في منطقة المجزر بمدينة المنصورة، لتحرير توكيلات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للرئاسة فترة جديدة، كما أعلن حزب مستقبل وطن بالمحافظة دعمه وتأييده لترشح الرئيس.

مواطنون: الرئيس السيسي الأصلح لقيادة البلاد

وقال عبد المسيح نجيب، موظف بالدقهلية، في تصريحات لـ«الوطن»: جئت اليوم لتحرير توكيل للرئيس السيسي لأنه الشخص الأصلح لقيادة هذه البلاد في الفترة الحالية، ونفذ إصلاحات عديدة، ومن بينها شبكة الطرق الضخمة.

وأضافت عبير السيد، مواطنة بالدقهلية: «هعمل توكيل للرئيس السيسي من أجل دورة جديدة في الانتخابات الرئاسية 2024، لأننا نحبه وأعطى حقوقا للمرأة وأصبحت تعتلي مناصب كبيرة، كما نفذ العديد من الإنجازات مثل إنشاء الكبير وتطوير العشوائيات وعلى المستوى الشخصي أنا أحب السيسي».

الشيخ سمير الزكي، كبير المفتشين بمديرية أوقاف الدقهلية، قال: «نوكل الرئيس عبد الفتاح السيسي وندعمه ونؤيده لدورة انتخابية جديدة، لأنه عمل إنجازات عظيمة ونهضة قومية، وإنجازاته ملموسة على أرض الواقع ونحن معه قلبا وقالبا».

وتابع ياسر حمادة مواطن بالدقهلية: «عملت توكيل لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لأن مصر كل يوم في ازدهار، ومعه كل الخير، نحن بحاجة إلى الصبر فقط وعدم الاستعجال، السيسي ضحى بوقته وحياته وجهوده من أجل مصر وأن ينعم المواطن بحياة كريمة».

توافد كثيف من قبل المواطنين

وقامت مديرية أمن الدقهلية بدفع عدد من سيارات الشرطة والمرور لتأمين المواطنين، حرصًا على أمنهم وسلامتهم نتيجة التكدس والزحام الشديد الذي شهده مكتب الشهر العقاري بمدينة المنصورة لتحرير توكيلات تؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة انتخابية جديدة 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي محافظة الدقهلية انتخابات رئاسية أراء المواطنين في السيسي السيسي المكتب العقاري الشهر العقاري توكيلات للرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية

طفرة كبيرة حدثت في مختلف المجالات من قبل مبادرة «حياة كريمة» في السنوات الأخيرة في محافظة الدقهلية، إذ دخل مركز شربين في المرحلة الأولى للمبادرة، وحصل على خدمات كثيرة للمواطنين في التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية المختلفة.

مبادرة حياة كريمة طفرة في الدقهلية

وأكد محمد سامي، منسق «حياة كريمة» فى الدقهلية لـ«الوطن»، أن حياة كريمة سعت من أجل التغيير منذ اللحظات الأولى، وقدمت خدمات شملت تطوير كل الخدمات الحكومية الخاصة بالمواطنين.

وأضاف «سامي» أن المبادرة أنشأت نحو 8 مجمعات سكنية فى مركز شربين، والذي يشتمل على مكاتب تضامن اجتماعى وسجل مدنى وشهر عقارى وخدمات صحية، في قرى كفر الترعة القديم والحصص وأبوجلال وبساط كريم الدين وكفر الحاج شربيني وكفر الأطرش ورأس الخليج.

إنشاء مجمعات صحية وخدمية بالدقهلية

وأسست المبادرة  مجمعات مركز طب أسرة شامل ووحدات صحية فى 8 قرى مختلفة، يخدم كل مجمع منها على الأقل 100 ألف مواطن.

وجرى تدشين نحو 8 جمعيات زراعية لخدمة الزراعة وتقديم الخدمات الزراعية للفلاحين، لمساعدتهم في الكشف المستمر عن الحيوانات وتلقيح المواشي في تلك القرى، للعمل على رفع كفاءة الزراعة وتعزيز الإنتاج.

تطوير التعليم في الدقهلية

وأنشأت المبادرة نحو 32 مدرسة في شربين، بينها 8 مدارس تعمل بالنظام الياباني، الذي يقدم أسلوب جديد ومناهج مميزة ومتطورة لتواكب تطور العصر.

متطلبات المواطنين من مبادرة حياة كريمة

واكدت ياسمين أمير ابنة الدقهلية أن مبادرة حياة كريمة أحدثت تغيير كبيرة في المرحلة الأولي، ولا زالت تستكمل خطواتها في الدقهلية في المرحلة الثانية، موضحة: «بإذن الله تكون خطوة للأمام وتقدر تحقق النجاح في المراكز الأخرى في المرحلة الثانية، نتمني أن حياة كريمة تشمل كل المحافظات وكل المراكز».

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في احتراق سيارتين نقل بالدقهلية
  • مياه الشرب والنظافة أهم مطالب أهالي الدقهلية من المحافظ الجديد
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • عاجل:- توافد الوزراء الجدد لأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟