انطلقت صباح اليوم المحطة الثانية من سباقات الهجن الأهلية التي ينظمها الاتحاد العُماني لسباقات الهجن على مضمار ميدان البشائر لسباقات الهجن العربية الأصيلة بولاية أدم، وبدأت المنافسات بأشواط فئة الحجائج لمسافة ثلاثة كيلومترات بمشاركة نحو 650 من النوق في تسعة عشر شوطا. وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: في الشوط الأول جاءت أبعاد لسعيد بن محمد الحارثي في المركز الأول، وحلت الطيارة لأحمد بن محمد الجحافي ثانيا، ثم غند لحمد بن بدر الجنيبي ثالثا.

وفي الشوط الثاني حصلت تعويض لعلي بن سعيد المهري على المركز الأول، وحلت آرام لمطر بن سعود المحرمي في المركز الثاني، وجاءت الهدة لحمد بن سعيد البرطماني في المركز الثالث. وفي الشوط الثالث حصل الشبابي لمبارك بن سعيد الحرسوسي على المركز الأول، وجاء ملبي لراشد بن عبيد الوهيبي وصيفا، وحل المهند لعبدالله بن شطيط الجحافي في المركز الثالث. بينما في الشوط الرابع جاءت دمعة لمازن بن سيف الجابري في المركز الأول، وحلت مرضية لعبدالله بن صبيح الفزاري في المركز الثاني، ثم بشاير لسلطان بن غثي الغفيلي ثالثا.

وفي الشوط الخامس حصلت قطنة لمحسن الجنيبي على المركز الأول، وجاءت هملولة لصقر بن سعيد الجنيبي في المركز الثاني، ثم أمجاد لحمود بن سلطان الغفيلي في المركز الثالث. أما في الشوط السادس فقد جاء حساس لصالح بن سليم الجحافي في المركز الأول، وحل مردف لمحمد بن علي الجنيبي في المركز الثاني، وتبعه أشجر لعبدالله بن محمد الحكماني ثالثا. وفي الشوط السابع حصلت منصورة لحميد بن محمد الجنيبي على المركز الأول، وجاءت مرموقة لعبدالله بن سعيد الغفيلي ثانيا، وحلت قمة لحامد بن سالم الجحافي في المركز الثالث.

بينما في الشوط الثامن جاءت راهية لحمد بن مسلم الجحافي في المركز الأول، وحلت هيبة لسعيد بن حميد الجنيبي في المركز الثاني، وجاءت إنذار لصاحبها الحمدي بن سالم الدرعي في المركز الثالث. وفي الشوط التاسع حصل صايب لعثمان بن حمد الجنيبي على المركز الأول، وجاء الطياري لحمد بن مسلم الجحافي ثانيا، ثم مبلش لمحمد بن خليفه الهاشمي في المركز الثالث.

وفي الشوط العاشر جاءت حضور لعبدالله بن سلطان المثيمني في المركز الأول، وحلت شجرا لأسعد بن حميد الجحافي في المركز الثاني وجاءت مناورة لمحمد بن حمدون الفزاري ثالثا. وفي الشوط الحادي عشر حلت شواهين لصالح بن غدير الجحافي أولا ثم غارة لمبارك بن سعيد الحرسوسي وصيفة، بينما حلت الظبي لحمد بن سلطان الغفيلي ثالثا. وفي الشوط الثاني عشر حل ظبيان لمحمد بن مهنا الفزاري أولا وجاء متعود لمبخوت بن مسلم بن أحمد في المركز الثاني وحصل الواعي لعامر بن عبيد الجديلي على المركز الثالث.

أما في الشوط الثالث عشر فقد حصلت شان لسلوم بن سالم الغفيلي على المركز الأول، وجاءت هملولة لصالح بن غدير الجحافي في المركز الثاني، وحلت نجلاء لعماد بن غريب الجنيبي في المركز الثالث. وفي الشوط الرابع عشر فازت معزة لمحمد بن خليفة الهاشمي بالمركز الأول وحصلت الشاهينية لمحمد بن سيف الحرسوسي على المركز الثاني، بينما جاءت الهايلة لبدر بن رامس الجحافي في المركز الثالث، وفي الشوط الخامس عشر حصل مزعج لزاهر بن سلطان المثيمني على المركز الأول، وجاء لازم لأحمد بن سعيد الفزاري في المركز الثاني، وحل مبهر لحمود بن ناصر الحرسوسي في المركز الثالث.

بينما في الشوط السادس عشر حصلت غارة لسيف بن علي العمري على المركز الأول وجاءت شواهين لأحمد بن سعيد الحرسوسي في المركز الثاني، وحلت الشاهينية لزايد بن سليمان القنوبي في المركز الثالث، أما في الشوط السابع عشر فجاءت تشريف لسالم بن سليم العمري في المركز الأول، وحصلت جلمودة لعبدالله بن سلطان المثيمني على المركز الثاني وحلت إعلان لفاضل بن عبدالله الجحافي في المركز الثالث. وفي الشوط الثامن عشر جاءت سرمد لسيف بن علي العمري في المركز الأول، وحصلت شاهين لأحمد بن سعيد الفزاري على المركز الثاني. وفي الشوط الثامن عشر توجت شواهين لأحمد بن حامد الحكماني على المركز الأول، وجاءت روضة لراشد بن عبدالله الدرعي في المركز الثاني، وحلت الشاهينية لطاهر بن علي الوهيبي في المركز الثالث.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على المرکز الأول فی المرکز الثانی فی المرکز الأول وفی الشوط لمحمد بن بن سلطان فی الشوط بن محمد بن سعید بن علی

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024

#سواليف

أقصى المنتخب الإسباني، مساء اليوم الجمعة المنتخب الألماني من ربع نهائي أمم أوروبا 2024 نهاية المباراة بينهما بهدفين مقابل هدف واحد.

وبقيت التعادل السلبي مسيطرًا على الشوط الأول، لتسجل إسبانيا بواسطة أولمو بالدقيقة 51 من المباراة، وتعود لأدراج الدفاع وسط ضغط ألماني كبير أدى لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 ونقل المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وشهد الشوط الإضافي الاول ضغطًا ألمانيًا كبيرًا، واستمر ذلك في الشوط الإضافي الثاني قبل أن تخطف إسبانيا الهدف الثاني في الدقيقة 119، لترمي ألمانيا كل أوراقها الهجومية ويتسبب موسيالا بطرد مدافع إسبانيا داني كارفاخال بحصوله على الإنذار الثاني.

مقالات ذات صلة حفيظ دراجي يرد على انتقاده بسبب طريقة التعليق على بكاء رونالدو 2024/07/05

وينتظر المنتخب الإسباني المتأهل من بين منتخبي فرنسا والبرتغال، في لقاء سيجمعها مساء اليوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يتقدم على الإكوادور في الشوط الأول.. فيديو
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي