انتهت الفنانة عارفة عبد الرسول من تصوير فيلم "عصابة عظيمة"، الذي من المقرر عرضه خلال فترة رأس السنة الجديدة، وهو من بطولة إسعاد يونس.


ما هي تفاصيل شخصية عارفة عبد الرسول ؟


وتجسد عارفة عبد الرسول خلال أحداث “عصابة عظيمة” دور ضيفة شرف وتعمل سائقة والدة "عنبه" يجمعها بإسعاد يونس مشهد واحد زيارتها لخطبة نجلتها لابنها “عنبة” ضمن أحداث العمل الكوميدية.

من هم طاقم عمل فيلم "عصابة عظيمة"؟
 

يضم الفيلم عدد من النجوم منهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج إسعاد يونس.


ما هي أحداث الفيلم؟
 

وتدور أحداث الفييلم حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة في إطار كوميدي تشويقي.


ما هي آخر أعمال عارفة عبد الرسول؟

 

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل "سيب وأنا اسيب" بطولة هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، وتأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

 

ما هى أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب؟
 


تتكون مسلسل 'سيب وأنا اسيب" من 10 حلقات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات.

ماذا يريد الجمهور بعد انتهاء الجزء الأول ؟

وتحدث الكثير من متابعي المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وموقع التغريدات المصغر "تويتر" عن ضرورة إنتاج جزء ثاني من المسلسل، وخاصًة مع وجود كيميا كبيرة بين الأبطال، ووجود أحداث كوميدية ودراما دفعت الكثيرين للبكاء، والضحك في الوقت ذاته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عارفة عبد الرسول عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

يحافظ فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي على المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الأربعاء إيرادات تصل إلى أكثر من 390 ألف جنيها، ليتخطى بذلك حاجز الـ 17 مليون جنيها في 21 يوما.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس، بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"